شاهد الفيديو الافتتاحي للعبة Terminator Resistanc

ستعود سلسلة The Terminator إلى عالم الألعاب وهذه المرة ستكون باسم Terminator Resistance كما وتأخذ اللعبة أحداثها بعد أحداث Judgement Day  بثلاثين عاماً، بعد تولي SKYNET السيطرة وتتناول قصة Jaco Rivers العميل السري بعباءة محصنة وكيف تتم  مطاردته من قبل الآلات التي أصبح هدفاً أساسياً بالنسبة لها ، واليوم حصلنا عبر هذا الفيديو الجديد على نظرة اولى إلى نظام القتال في اللعبة ، والتي تكون بين الشخصية الرئيسية والآلات القاتلة التي تحاول التخلص منه.

على الرغم من أن الإعلان  قصير إلا أنه يعطيك فكرة عن القتال في هذه اللعبة  فسترى العديد من الآلات المتطورة والمسدسات التي تطلق النار على شخصيتك، إضافة إلى الأعداء الطائرين مع البنادق.

إضافة إلى صدور الفيديو فيبدو بأن الشركة ستؤجل إصدار اللعبة في أمريكا الجنوبية، فقد كان مخططاً لها أن تصدر في الخامس عشر من نوفمبر لأجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي، ولكن تم اليوم الاعلانبانها لن  تصدر حتى العاشر من ديسمبر ، لكنها ستحافظ على موعد صدورها في أوربا في على أية حال.

هل تعتقد بأن اللعبة ستكون بتفس مستوى سابقتها؟ وهل جعلك الفيديو متحمساً لتجربتها،؟ تابعنا في الأخبار القادمة لتعرف المزيد حول اللعبة.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock