تسريب صور خريطة GTA 6 حسب اعتقاد بعض اللاعبين..

في الاونة الاخيرة تصدرت لعبة GTA 6 عناوين الاخبار بعد المعلومات الكثيرة التي تمت مشاركتها من خلال رؤس التسريبات في الوسط الاعلامي والذين تحدثوا عن موعد اطلاق اللعبة المحتمل وعالم اللعب وحتى شخصياتها ولكن اليوم تعود الينا تسريبات خريطة GTA 6 التي ظهرت في وقت سابق وهذه المرة مبنية على التسريبات الاخيرة.

في وقت سابق من هذا العام ظهرت العديد من الصور التي ادعى احد المصادر انها تخص خريطة لعبة GTA 6 الا ان الامر لم يلفت انتباه الكثير من جمهور اللعبة (اطلع عليها هنا) ولكن اليوم احد اللاعبين يعثر على مجموعة صور خريطة يعتقد انها بالفعل تخص لعبة GTA 6 ملتقطة من خلال فيديو تم حذفه في وقت سابق حيث تم اعادة نشرت الصور مؤخرا عبر موقع GTA Forums وهي تتوافق تماما مع الصور التي تم تسريبها في وقت سابق.

كان هناك تسريب في خريطة على GTAForums، ولكن تم حذف الفيديو بالفعل. مما قاله الناس في المنتديات ، بدا الأمر حقيقيًا جدًا ويتماشى مع ما قاله توم هندرسون. نشر شخص ما لاحقًا بعض لقطات الشاشة على المنتدى ، والتي أشاركها الآن معكم يا رفاق. كيف تشعر حيال ذلك؟

ايضا تمكن بعض اللاعبين على موقع Reddit من تصميم مخطط تصوري مبني على نفس الخرائط للمناطق التي يمكن ان تتواجد في الخريطة والتي بدت كالتالي.

مصدر الصورة: حساب @ElderPlayers

ايضا لدينا هنا فيديو من النسخة المسربة التي تم حذفها من الانترنت والتي تم التقاط الصور الاولى من خلالها, يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل ولكن نتوقع ان يتم حذفه من الانترنت في اي لحظة.

قد لا يعطي احد هذه الصور اي اهمية حتى الان ولكن نتذكر ان خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 قد تسربت بنفس الطريقة حيث ظهرت صور من مصدر مجهول عبر منتديات الالعاب لم يعرها احد حينها اي اهتمام وتبين دقة هذه التسريبات بعد ان تم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي بعد عدة سنوات.

في كل الاحوال التسريبات تتزايد والمعلومات التي تصلنا من مصادر يمكن وصفها بالمطلعة اصبحت تتوافق مع هذه التسريبات فهل نحن الان ننظر بالفعل الى خريطة لعبة GTA 6 ام انها خريطة عشوائية من الانترنت؟ ربما ننتظر سنوات طويلة من اجل الاجابة عن هذا السؤال حيث تشير التوقعات ان اللعبة لن ترى النور قبل عام 2024 او 2025 على ابعد تقدير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى