تسريب جديد لصورة خريطة لعبة GTA 6 ومقارنتها مع التسريبات السابقة, هل هي حقيقة؟!

لا مفر من الحصول على معلومات حول GTA 6 او مهما كان اسم الجزء القادم من سلسلة GTA سوى من التسريبات في الوقت الذي تتكتم فيه روكستار و T2 عن اي معلومات يمكن مشاركتها مع جمهور اللعبة الذي ينتظر منذ عدة سنوات ويطالب بأن تكشف الشركة عن ما في جعبتها من خطط حول الجزء التالي من السلسلة.

اليوم ظهر على الانترنت صورة يدعى انها لخريطة لعبة GTA 6, ربما تكون الصورة عادية وعشوائية من الانترنت ولكن ما لفت انتباه الكثير هو انها مطابقة للتسريبات السابقة المتعلقة بخريطة اللعبة والتي ظهرت مطلع العام الماضي ولحسن الحظ مازالت هذه الصور متاحة على الانترنت ويمكنكم الاطلاع عليها بالاسفل.

أظهرت الصورة الأولى التي أطلقت سلسلة التسريبات هذه مساحة كبيرة من الأرض عليها عدد قليل من كتل اليابسة الأصغر حجما التي يُفترض أنها جزر  واستنادًا إلى تسريبات سابقة أخرى من الممكن أن تكون الخريطة الكبيرة هي فايس سيتي والمنطقة المحيطة بها من الجزر الصغيرة هي عبارة عن جزر كاريبية متنوعة.

صور خريطة GTA 6 المسربة حتى الان:

على أي حال، عندما تسربت الخريطة الكبيرة لاول مرة العام الماضي لم تكن مكتملة واليوم ومع هذا التسرب الجديد يمكن ان نرى هذا الجزء الغير مكتمل في السابق، ومع تجميع الصور من التسريبات المختلفة السابقة معا، فإنها تظهر ثلاث كتل كبيرة من اليابسة تضم أكثر من مدينة كبيرة ومجموعة متنوعة من الجزر الصغيرة.

في النهاية ننوه ان هذه الصور جميعها ظهرت من خلال موقع واحد فقط وهو موقع 4chan ومن مصادر مجهولة لذلك قد تكون مزيفة وغير حقيقية رغم ان بعض التسريبات السابقة التي ظهرت على هذا الموقع والخاصة بخريطة Red Dead Redemption كانت دقيقة وظهرت بنفس الطريق.

يذكر ان بعض المسربين المعروفين بتغطية اخبار اللعبة قد اكدو مرارا وتكرارا بأن GTA 6 ستأخذنا مرة اخرى الى مدينة فايس سيتي وهي المدينة التخيلية المقتبسة من مدينة ميامي الامريكية ولكن الاختلاف كان حول باقي الخريطة التي تنوع الحديث حولها والذي رجح بعضهم بأن تكون عبارة عن جزر كاريبية متنوعة بينما رجح اخرين بأن تكون جزء من امريكيا الشمالية واخرين رجحوا بأن تكون عدة مدن امريكية مختلفة.

اقوى التسريبات التي حصلنا عليها بخصوص لعبة GTA 6 حتى الان تأتينا من الاعلامي جيسون شراير الذي اكد في اكثر من مناسبة ان اللعبة لن ترى النور قبل عام 2023 لذلك يمكن القول ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير التي تسير بشكل بطئ على ما يبدو بسبب الظروف الاستثنائية التي يتعرض لها العالم الان بجانب ان لعبة GTA Online ما زالت تحقق نجاحات على مدار السنوات الثامنية الاخيرة وهناك استعدادات لاطلاق نسخة الجيل الجديد التي من المفترض ان تصدر في النصف الثاني من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار