The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد تحصل على صورة غلاف محدثة ومحتوى جديد

لا موعد اطلاق محدد حتى الان!

نحن نعلم ان لعبة The Witcher 3 ستحصل على تحديث خاص بالجيل الجديد تم الكشف عنه في وقت سابق ولكن انشغال استيديو CD Projekt Red باصلاحات لعبة Cyberpunk 2077 تسبب في تأخير الكشف عنها وتحديد موعد اطلاقها ولكن اليوم وحتى لا نشعر ان الامر انتهى واصبح من الماضي يشاركنا المطورين تحديثات جديدة حول مصير الترقية مع مفاجأة مميزة.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر (عبر pushsquare) استيديو CD Projekt Red كشف لنا عن اسم نسخة الجيل الجديد من اللعبة والتي ستحمل اسم The Witcher 3: Wild Hunt – Complete Edition بجانب الاسم المحدث ايضا تم تحديث صورة الغلاف التي تشاهدونها بالاعلى حيث تظهر شخصية جيرالت وهو غاضب مع لمسات من شكل شخصية هينري كافيل بطل المسلسل المبني على نفس قصة السلسلة.

ايضا اكد المطورين ان النسخة المحدثة ستقدم محتوى اضافي جديد مقتبس من المسلسل الذي يعرض على منصة نيتفليكس حيث سيكون مجاني لكل من يمتلك نسخة من اللعبة ولكن لم يتم حتى الان الكشف عن اي تفاصيل حول طبيعة هذا المحتوى.

في وقت سابق ايضا علمنا أن استديو CDPR إستجاب للعديد من المعدلين “Modders” حول العمل معًا على النسخة المحدثة من The Witcher 3 على الجيل الجديد للأجهزة المنزلية بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز، والذي سيحصل عليه لاعبي الحاسوب كتحديث مجاني، بدون معرفة تاريخ معين لإصداره.

وتشير التوقعات بأن طالما تعاونت CDPR مع هؤلاء الهواة المعدلين، فسيكون من الممكن رؤوية هذه النسخة المحدثة قبل نهاية هذا العام، وبالتأكيد لن يشمل التعاون مع المعدلين على شكل جيرالت وجعله متزحلقًا أو شىء من هذا القبيل، بل ستعمل مع أفضل من قامو بإصدار تعديلات تعمل على تحسين جودة الرسومات مثل تعديل Halk Hogan الذي تشاهدونه هنا.

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt – Complete Edition ستتوفر على منصات الجيل الجديد في وقت ما من نهاية هذا العام دون تحديد اي موعد بينما سيتمكن مالكي نسخة الجيل الماضي من الترقية بشكل مجاني لنسخة الجيل الجديد بجانب الحصول على المحتوى الحصري المتضمن فيها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى