نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 ستتضمن تعديلات من صنع اللاعبين!!

حين صدرت لعبة الآر بي جي The Witcher 3 على أجهزة الجيل الماضي، نجحت بكل جدارة في حفر إسمها لدى ذاكرة كل لاعب، وإستطاعت الحصول على عدد ضخم من الجوائز والتي كان على رأسها جائزة لعبة السنة في عام 2015، وكذلك أكثر الألعاب إنتظارًا في عام 2014 وحصلت على تقييمات كاملة في معظم المواقع العالمية، وتمكنت من بيع أكثر من 50 مليون نسخة على جميع المنصات حتى شهر مارس الماضي من عام 2020.

يذكر بأننا تطرقنا في السابق الى خبر يتعلق بـ “المعدل” Halk Hogan الذي صرح في منشور سابق له “بأنه ينتظر ردًا من استديو CDPR حول تعاون محتمل من أجل المشاركة بشكل رسمي في العمل على تحديثات الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 سواء لنسخة الحاسب الشخصي أو بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز”.

وبالفعل يبدو بأن استديو CDPR إستجاب له وللعديد من المعدلين “Modders” حول العمل معًا على النسخة المحدثة من The Witcher 3 على الجيل الجديد للأجهزة المنزلية بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز، والذي سيحصل عليه لاعبي الحاسوب كتحديث مجاني، بدون معرفة تاريخ معين لإصداره.

وتشير التوقعات بأن طالما تعاونت CDPR مع هؤلاء الهواة المعدلين، فسيكون من الممكن رؤوية هذه النسخة المحدثة قبل نهاية هذا العام، وبالتأكيد لن يشمل التعاون مع المعدلين على شكل جيرالت وجعله متزحلقًا أو شىء من هذا القبيل، بل ستعمل مع أفضل من قامو بإصدار تعديلات تعمل على تحسين جودة الرسومات مثل تعديل Halk Hogan الذي تشاهدونه بالأسفل.

Halk Hogan ذكر في منشور جديد له :

ادي بعض الأخبار السارة وهي إحدى الأسباب التي جعلتني هادئًا في الأيام الماضية، ولم أشرككم حينها بالكثير، وأعتقد أن أهم الأخبار التي ستسمعونها الآن هي أنني تلقيت رسالة رسمية من CDPR حول التعاون المشترك بيننا على الرغم من عدم التأكد بعد فمن المحتمل جدًا أن يتم تضمين تعديل HDRP في التحديث الرسمي للجيل القادم.

وللتأكيد أكثر حول صحة المعلومات، ذكر موقع Kotaku  بانه تواصل مع مطوري اللعبة وكان ردهم كالآتي  :

بالإضافة إلى جهود التطوير الخاصة بنا على إصدار تحديث الجيل الجديد من The Witcher 3: Wild Hunt لأجهزة Xbox Series X | S و PlayStation 5 والحاسب الشخصي ، نحن أيضًا نجري محادثات مع المبدعين من مختلف التعديلات لإصدار 2015 وحتى هذا الوقت ليس لدينا أي اتفاقيات ملزمة مع أي طرف من هذا القبيل.

هل توافق سياسية الإستديو في هذا الأمر وإعتماده على مطورين مستقلين من أجل تحسين لعبة The Witcher 3؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى