اذا قمت بعمل طلب مسبق للعبة The Division 2 على الحاسب الشخصي ستحصل على هدية مميزة من يوبيسوفت..

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن اللاعبين الذين يطلبون مسبقا نسخة الحاسب الشخصي الرقمية للعبة The Division 2 قبل تاريخ 14 مارس 2019 / 7 رجب 1440 سيحصلون على نسخة رقمية مجانية للحاسب الشخصي من اختيارهم من أحد الألعاب التالية الشهيرة للشركة: Watch Dogs 2 أو  Ghost Recon Wildlands أو Far Cry Primal ويمكن للاعبين طلب نسخة الحاسب الشخصي مسبقا للعبة The Division 2 عبر متجر Epic أو متجر يوبيسوفت الان.

عندما تقوم بطلب لعبة The Division 2 مسبقا و تظهر ضمن مكتبة ألعاب Uplay الخاصة بك يصبح بإمكانك اختيار لعبتك المجانية التي تريدها من ضمن الالعاب الثلاثة التي ذكرناها حتى تاريخ 31 مارس 2019 / 24 رجب 1440 من خلال اتباع الإرشادات الموجودة على الموقع الإلكتروني هنا ويمكن للاعبين الوصول إلى لعبتهم الرقمية المجانية التي اختاروها ابتداءً من 15 مارس 2019 / 8 رجب 1440.

  تخفيضات Flash Sale انطلقت عبر متجر البلايستيشن بنسبة تصل الى 50%, اليكم جميع الالعاب المخفضة

ويتوفر هذا العرض للاعبين الذين يطلبون مسبقا أي من النسخ الرقمية للعبة The Division 2  على الحاسب الشخصي (سواء النسخة القياسية أو الذهبية أو المطلقة) من متجر يوبيسوفت أو عبر أي شريك توزيع آخر لشركة يوبيسوفت كما يمكن لأي لاعب سبق له طلب نسخة الحاسب الشخصي الرقمية مسبقاً الاستفادة من هذا العرض.

وبالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون قدما لتجربة The Division 2 سينطلق البيتا المفتوح في الفترة الواقعة بين 1 وحتى 4 مارس / 24 وحتى 27 جمادى الآخرة.

يذكر أن Tom Clancy’s The Division 2 تصدر حول العالم بتاريخ 15 مارس 2019 / 8 رجب 1440 على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع دعم كامل للترجمة والدبلجة إلى اللغة العربية الفصحى حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock