خلل غريب يصيب لعبة فورت نايت – Fortnite أدى الى إختفاء السبائك الذهبية..

إشتكى لاعبو فورت نايت – Fortnite في شبكات التواصل الإجتماعي، ومجتمعات فورت نايت عن خلل أصاب العملات الخاصة باللاعبين، تحديداً السبائك الذهبية التي تعتبر مهمة للغاية، حيث شارك الآلاف من اللاعبين تغريدات وتعليقات حول حدوث نفس المشكلة لديهم.

السبائك الذهبية هي عملة خاصة بلعبة Fortnite داخل اللعبة، ويمكن للاعبين كسبها عن طريق هزيمة الأعداء، أو نهب الخزائن، أو من خلال آلات النقد المنتشرة في المتاجر، وهي بالفعل عملة نادرة جدًا ويمكن استخدامها للعديد من الأشياء مثل إستئجار حلفاء NPC أو بوتس، أو إستخدامها في ترقية الأسلحة وشراء العناصر الغريبة والمتنوعة.

موقع GameRant سلط الضوء على هذا الخلل الغريب الذي أدى الى إختفاء السبائك الذهبية من قوائم جرد اللاعبين حيث ذكر أحد اللاعبين المدعو فروستي باوز على منصة Redditor الذي تعرض لهذا الخلل:

كان لدي ما يقرب من 2200 دولار من الذهب واختفى كل شيء. هل يستطيع أحد أن يشرح لي لماذا حدث هذا الرعب؟ كل ما عندي من ذهب كان هناك أمس واليوم ذهب. ماهذا الهراء؟

ولكن لحسن الحظ يبدو أن Epic Games كانت على دراية بالمشكلة وإستجابت بشكل سريع حول هذه المشكلة وصرحت:

نحن نحقق في المشكلة الحالية والتي تسببت في أن يبدأ اللاعب المباراة وليس لديه شيء، ولا يتم الاحتفاظ بأي أشرطة تم جمعها في المباراة التالية، نحن نعمل على إصدار تحديث في القريب العاجل لحل هذه المشكلة.

على كل حال، طالما أن إيبيك إستجابت للمشكلة، فمن المتوقع أن يتم حل هذه المشكلة في القريب العاجل.

يذكر أن هاشتاج #RemoveSnipersFromComp الذي يقصد به “أزيلو القناص من لعبة فورت نايت” إنتشر مؤخراً على شبكات التواصل الاجتماعي بين العديد من اللاعبين، متذمرين من الصعوبة الشديدة في مواجهته, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى