خلل غريب يصيب لعبة فورت نايت – Fortnite أدى الى إختفاء السبائك الذهبية..

إشتكى لاعبو فورت نايت – Fortnite في شبكات التواصل الإجتماعي، ومجتمعات فورت نايت عن خلل أصاب العملات الخاصة باللاعبين، تحديداً السبائك الذهبية التي تعتبر مهمة للغاية، حيث شارك الآلاف من اللاعبين تغريدات وتعليقات حول حدوث نفس المشكلة لديهم.

السبائك الذهبية هي عملة خاصة بلعبة Fortnite داخل اللعبة، ويمكن للاعبين كسبها عن طريق هزيمة الأعداء، أو نهب الخزائن، أو من خلال آلات النقد المنتشرة في المتاجر، وهي بالفعل عملة نادرة جدًا ويمكن استخدامها للعديد من الأشياء مثل إستئجار حلفاء NPC أو بوتس، أو إستخدامها في ترقية الأسلحة وشراء العناصر الغريبة والمتنوعة.

موقع GameRant سلط الضوء على هذا الخلل الغريب الذي أدى الى إختفاء السبائك الذهبية من قوائم جرد اللاعبين حيث ذكر أحد اللاعبين المدعو فروستي باوز على منصة Redditor الذي تعرض لهذا الخلل:

كان لدي ما يقرب من 2200 دولار من الذهب واختفى كل شيء. هل يستطيع أحد أن يشرح لي لماذا حدث هذا الرعب؟ كل ما عندي من ذهب كان هناك أمس واليوم ذهب. ماهذا الهراء؟

ولكن لحسن الحظ يبدو أن Epic Games كانت على دراية بالمشكلة وإستجابت بشكل سريع حول هذه المشكلة وصرحت:

نحن نحقق في المشكلة الحالية والتي تسببت في أن يبدأ اللاعب المباراة وليس لديه شيء، ولا يتم الاحتفاظ بأي أشرطة تم جمعها في المباراة التالية، نحن نعمل على إصدار تحديث في القريب العاجل لحل هذه المشكلة.

على كل حال، طالما أن إيبيك إستجابت للمشكلة، فمن المتوقع أن يتم حل هذه المشكلة في القريب العاجل.

يذكر أن هاشتاج #RemoveSnipersFromComp الذي يقصد به “أزيلو القناص من لعبة فورت نايت” إنتشر مؤخراً على شبكات التواصل الاجتماعي بين العديد من اللاعبين، متذمرين من الصعوبة الشديدة في مواجهته, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button