مبتكر سلسلة سوبر ماريو ليس لديه خطط للتقاعد حاليًا

"شيجيرو مياموتو" يريد تقديم المزيد لنينتندو!

عدد قليل من الأسماء في صناعة الألعاب لها نفس القدر من التأثير على المشهد العام مثل “شيجيرو مياموتو” من نينتندو، والذي يبلغ من العمر 71 عامًا حيث لا يزال متواجدًا بقوة بعد أن ابتكر سوبر ماريو و The Legend of Zelda وDonkey Kong و Pikmin منذ عقود مضت.

على الرغم من أن مياموتو لم يعد مشاركًا في تطوير الألعاب بشكل فعلي كما كان من قبل، إلا أنه يواصل لعب دور نشط كشخصية رئيسية ضمن قيادة شركة نينتندو، وليس لديه خطط للتراجع عن منصبه المحوري في الشركة في أي وقت قريب.

وفي مقابلة جديدة له مع صحيفة The Guardian عندما سُئل “مياموتو” عن احتمال التقاعد، قال إنه ليس لديه مثل هذه الخطط حتى الآن وبدلاً من ذلك يفكر أكثر في اليوم الذي سوف يتخلى فيه عن منصبه، ولكنه يفكر في الشخص الذي سيكلفه حتى ينقل مهامه إليه في المستقبل.

“لا أفكر في التقاعد بل أفكر في اليوم الذي سينتهي فيه دوري، في هذا اليوم وهذا العمر عليك أن تفكر في الأشياء وتأثيرها على الأمور لمدة 5 سنوات مستقبلاً، لذلك أفكر في من يمكنني أن أنقل مهامي إليه في حالة حدوث شيء ما.”

على الرغم من أن أدوار التطوير التي يقوم بها “شيجيرو مياموتو” أصبحت نادرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، إلا أنه كان مع ذلك جزءًا أساسيًا من العديد من مشاريع نينتندو الرئيسية، بالإضافة إلى مشاركته بشكل كبير في تصميم وبناء Super Nintendo World، حيث كان مياموتو منتجًا لفيلم سوبر ماريو الشهير خلال العام الماضي، بينما سيشارك أيضًا بالمثل في إنتاج فيلم The Legend of Zelda.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button