النسخة المقرصنة من Resident Evil Village أفضل من الأصلية على الحاسب..

لعبة Resident Evil Village صدرت على مختلف المنصات بما في ذلك الحاسب الشخصي مع نظام حماية DRM لمنع المخترقين من قرصنتها. بالطبع كما دائماً، تم قرصنة اللعبة ولكن بعد التجربة، اتضح أنّ النسخة المقرصنة من اللعبة أفضل من الأصلية.

فريق EMPRESS هو من تمكن من قرصنة نسخة الحاسب الشخصي من Resident Evil Village التي تحتوي على نظام حماية دينوفو الذي يكرهه لاعبوا النسخة الأصلية والمقرصنة أيضاً من الألعاب لأنه يؤثر على الأداء. وفقاً للفريق ولموقع DSOG، النسخة التي لا تحتوي على حماية DRM حلّت العديد من المشاكل التي واجهها لاعبوا المنصة عندما صدرت لعبة الرعب في مايو الماضي.

أهم ما تم ملاحظته هو أنّ النسخة المقرصنة لم تحتوي على مشاكل تقنية وهبوط في عدد الإِطارات عندما تقتل زومبي أو يكون هناك العديد من الأعداء على الشاشة في ذات الوقت. أخبرنا أيضاً الفريق المقرصن أنّ كابكوم استخدمت نظام حماية DRM خاص بها فوق حماية دينوفو المستخدمة. فريق DSOG قام بتجربة النسخة المقرصنة لعدة ساعات وأخبرنا بالفعل أنّ اللعبة أصبحت أكثر سلاسة مقارنةً مع النسخة الأصلية.

مِنذُ إطلاق اللعبة واللاعبون يطالبون بحل للمشكلة من كابكوم التي لم تعلّق على الموضوع للآن ولكن بفضل النسخة المقرصنة، عرفنا السبب وطريقة الحل أيضاً. بالطبع نحن لا ننصح بقرصنة Resident Evil Village أو أيّ لعبة أُخرى ولكن من المحبط جداً أن نرى نسخة مقرصنة ومعدلة تعمل أفضل من النسخة الأصلية التي دفع اللاعبون 60 دولار أمريكي لتجربتها.

هذه ليست المرة الأولى التي نشهد بها شيء مشابه وهذا ما يدفع السؤال، هل الشركات تركز حقاً على منع القرصنة أكثر من تقديم تجربة كاملة للاعبين الذين يشترون منتجها؟ يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ قرصنة الألعاب انخفضت بشكل كبير على الحاسب مقارنةً مع العقد الأخير.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button