مستخدمي منصة ستاديا يطالبون باستعادة اموالهم, و شركة جوجل تتلاشاهم..!

بعد شهور من التحضير و التطوير اخيرا تم اطلاق منصة ستاديا التابعة لشركة جوجل, الكل كان متحمس لهذه المنصة خاصة بعد سماعنا عن امكانياتها المذهلة و التي جعلت البعض يعتقد بأنها قد تشكل مشكلة للاجهزة المنزلية التقليدية, و لكن للاسف الواقع يبدو عكس ذلك تماما..!

منصة جوجل ستاديا صدرت قبل ثلاثة ايام و تلهف على الاشتراك بها الاف اللاعبين, و لكن فجأة بدأت اصوات هؤلاء اللاعبين بالظهور مطالبين شركة جوجل باستعادة اموالهم و كان الرد من هذه الاخيرة هو التلاشي و عدم الرد عليهم من الاساس او ان صح التعبير “قامت بتطنيشهم”.

هؤلاء اللاعبين الذين طالبوا الشركة باستعادة اموالهم قاموا بطلب النسخة المميزة من المنصة و التي يرافقها عتاد مميز و اكواد لتفعيل حسابات هؤلاء اللاعبين, و بالطبع عن الطلب يكون الدفع مسبقا و ليس عند الاستلام, ما حدث هو ان عشرات اللاعبين الذين قاموا بطلب النسخة المميزة و دفعوا مسبقا لم يستلموا ما دفعوا له و عندما حاولوا التواصل مع فريق جوجل المتخصص لحل مشكلات اللاعبين لم يستجب لهم ابدا..!

بالطبع هذا فعل خاطئ من الشركة ان تقوم بالدخول لاول مرة الى صناعة العاب الفيديو و ترتكب مثل هذه الاخطاء الساذجة في الايام الاولى لمنصتها الجديدة, هل قمتم بطلب النسخة المميزة من منصة ستاديا..!

ما هو رأيكم بفعل الشركة صاحبة هذه المنصة و هل ستقومون بطلب استعادة اموالكم منها في حال حدثت معكم المشكلة ذاتها التي حدثت مع هؤلاء اللاعبين, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock