اخيرا, موعد تحميل تطبيق Abandoned على PS5 وموعد الكشف عن العرض الاول..

المثيرة الجدل لعبة Abandoned التي تم الاعلان عنها خلسة لجهاز PS5 سيتم استعراضها لاول مرة من خلال تطبيق يمكن تثبيته على جهاز سوني الجديد واستعراض اللعبة بطريقة محاكية لنظام اللعب الفعلي وهذه هي المرة الاولى التي تستخدم فيها له هذه التقنية.

اليوم اعلن استيديو Box Games الهولندي (عبر موقع wccftech) عن موعد توفر تطبيق Abandoned على جهاز PS5 حيث سيكون متاح للتحميل في جميع اقطار العالم يوم 29 يوليو (7) الجاري عبر متجر بلايستيشن الرسمي بينما سيتم عمل استعراض توضيحي لطريقة عمل التطبيق يوم 10 اغسطس وسيتبعة بوقت قصير اطلاق الاستعراض الاول للعبة دون تحديد موعد.

يذكر ان اللعبة قد احدثت جدل واسع بسبب الطريقة الغامضة التي تم الكشف عنها بها حيث ربط الكثير من اللاعبين الامر بطريقة كوجيما في الكشف عن العابه مما جعل الكثير يعتقد ان Abandoned هي لعبة كوجيما القادمة التي تحدث عنها ولكنه يريد التلاعب قليلا مع جمهوره قبل الكشف عنها كما كان يفعل في السابق, لكن المطورين في استيديو Box Games سارعوا بنفي الامر مؤكدين ان كوجيما ليس له اي يد في هذا المشروع المستقل بشكل كامل.

ايضا اعتقد البعض ان اللعبة ما هي الا جزء جديد من سلسلة Silent Hill وقد تكاثرت الشائعات حول الامر عندما اصدر الفريق المطور سؤال حول اسم اللعبة النهائي حيث وضع لغز وذكر فيه ان الحرف الاول هو S والاخير هو L الامر الذي جعل الكثير يعتقد ان التلميح يشير بالفعل الى Silent Hilلكن سرعان ما تم نفي الامر من قبل الاستيديو المطور للعبة.

ما زال الغموض يكتنف الامر حتى هذه اللحظة ورغم نفي المطورين اي ارتباط للعبة مع كوجيما او حتى Silent Hill الا ان هذه الشكوك لم تنتهي حتى الان وليس امامنا الا ان ننتظر حتى الشهر القادم للحصول على المزيد من المعلومات حول اللعبة وكيف ستبدو وما اذا كانت الشائعات السابقة صحيحة ام لا.

هل انت مستعد لتحميل تطبيق Abandoned على جهاز PS5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى