شركة Geekay تدخل بالرياضات الإلكترونية وتعلن عن فريق Valorant جديد!

شركة Geekay هي من الشركات الشهيرة في قطاع الألعاب في الخليج العربي حيثُ تملك أكثر من 32 متجر بالمنطقة. اليوم عبر بيان صحفي، أعلنت الشركة عن دخولها في قطاع الرياضات الإلكترونية عبر توقيعها مع فريق Valorant مؤلف من لاعبين إمراتيين.

في البيان الصحفي، صرّحت Geekay أنها تهدفلتكون أفضل منظمة للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر فريقها الجديد الذي يتخذ من دبي مقراً له. فريق Valorant الجديد يحتوي على خمسة لاعبين وهم Kasper و Aimhunter و Infestor و FR1 و Dutch، وللفريق خبرة في البطولات التنافسية مِنذُ عام 2013 حيثُ شاركوا في العديد من البطولات بما فيهم Emirates Esports Festival 2021 و Strike Arabia Championship.

علاوة على ذلك، صرّحت Geekay أنها تهدف إلى دعم المجتمع العربي عبر استضافة بطولات على مستوى الجامعات والمدارس في الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع منافذ تعليمية مختلفة لاستكشاف لاعبين في بداية طريقهم، تعمل هذه البطولات كبطولات استكشافية وتوفر للاعبين الرياضيين الشباب فرصة المنافسة على مستوى أعلى. تهدف هذه البطولات إلى تثقيف جيل الرياضات الإلكترونية المحترف القادم حول موازنة وقتهم وحول المتطلبات والشغف اللازم ليكونوا لاعبين محترفين،

يقول اللاعب المحترف Kasper:

عندما صدرت Valorant، رأيت الإمكانيات في اللعبة وقررت التركيز عليها بدلاً من CS:GO. استغرق تعلم اللعبة بعض الوقت وأصبحت لعبتنا الرئيسية وبدأت في التركيز على Valorant بالكامل. أنشأنا فريقنا رسمياً قبل ثلاثة أيام من Strike Arabia، الفريق مؤلف من مجموعة من الأصدقاء وهم Kasper و FR1 و Aimhunter و Infestor و Dutch. لقد كنا من أوائل الفرق التي تأهلت إلى بطولة Strike Arabia LAN وهذا ما لفت انتباه Geekay Esports والحصول على دعمهم شيء رائع كونها شركة رائعة.

نحن نتمنى التوفيق لفريق Geekay Esports ومن الرائع أن نرى المزيد من المنافسة في قطاع الألعاب التنافسية سواء في السعودية أو الإمارات والمنطقة العربية بأكملها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى