مساحة التخزين السحابي لمشتركي خدمة البلس اصبحت الان 100 جيجا..

كما هو معلن منذ الشهر الماضي و بعد ان حصلت شبكة البلايستيشن على نقلة كبيرة في خدماتها السحابية فقد قامت شركة سوني بزيادة حجم مساحة التخزين لمشتركي خدمة البلس من 10 جيجا الى 100 جيجا.

هذا التوسيع في حجم سعة التخزين و الذي تضاعف 10 مرات يأتي بالتزامن مع ايقاف سوني لدعم اجهزة البلايستيشن 3 و الفيتا من خدمات البلس و التي تتضمن الالعاب المجانية و نظام الحفظ السحابي و هذا قد يكون قد ساهم في تحرير مساحات كبيرة في الخدمة السحابية للشركة الامر الذي دفعها الى توسيع المساحة لمن يمتلكون اشتراك بلس على اجهزة بلايستيشن 4.

مع هذه الخطوة نتوقع ان تكون هناك اجرائات اخرى من سوني بعد التخلي عن دعم منصتي البلايستيشن 3 و الفيتا و ربما يتم التعويض عن ذلك برفع عدد العاب البلس الشهرية لمالكي اجهزة البلايستيشن 4 او ربما يتم الاعلان عن خطة جديدة للخدمات التي يتم تقديمها من خلال خدمة البلس و الاحتمال الاخير ان يبقى الامر كما هو عليه الى حين دخول العضو الجديد في العائلة البلايستيشن 5 و الذي تشير التوقعات الى احتمالية صدوره العام القادم.

[irp]

العاب البلس لهذا الشهر فبراير 2019 بجانب التوسعة في المساحة التخزينية اصبحت متاحة الان لجميع المشتركين في خدمة البلس على شبكة البلايستيشن.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button