رسمياً: تأجيل حصرية بلايستيشن 5 Ghostwire: Tokyo إلى العام المقبل..

لعبة Ghostwire: Tokyo هي من أكثر الألعاب المثيرة للاهتمام التي تم استعراضها في العامين الآخرين لعدة أسباب أحدها لأنها من شينجي ميكامي، مبتكر سلسلة Resident Evil و The Evil Within وفي حال كنت متشوق لتجربة اللعبة الغريبة، هذا الخبر سيحبطك حيثُ صابتها اللعنة الشهيرة في صناعة الألعاب.

اليوم في تغريدة على حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أعلن استديو Tango Gameworks عن قرارهم بتأجيل لعبة Ghostwire: Tokyo إلى بدايات عام 2022. في البيان الرسمي، قال الفريق:

نريد أن نضع اللعبة بلين أيديكم بأقرب وقت ممكن حتى تتمكنوا من تجربة النسخة التي لا تنتسى من طوكيو المسكونة التي عملنا بجد على بنائها. في الوقت نفسه، نركز على حماية صحة الجميع في (استديو) Tango. نافذة الإطلاق الجديدة ستمنحنا بجلب عالم Ghostwire إلى الحياة بالشكل الذي تخيلناه دائماً.

في نهاية البيان، تشكر الفريق على صبرهم وأخبرونا أنهم يعملون على شيء لم يقدموا مثله أبداً بالسابقة. بالإضافة إلى ذلك، وعدنا الفريق لرؤية المزيد من اللعبة في الأشهر المقبلة.

بالطبع هذا خبر محبط ولكن مع الجائحة والضغط الذي يواجهه المطورون، من الجيد أن نرى أنّ فريق التطوير يأخذ وقته بتطوير اللعبة وهذا بالتأكيد يعني منتج أفضل لنا كلاعبين. كما قلنا أعلاه، ستصدر اللعبة على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في بدايات العام المقبل بدلاً من عامنا الحالي.

هل ما زلتم متشوقون لتجربة Ghostwire: Tokyo؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى