لعبة Glitchpunk الخيار الأمثل لمحبي GTA الكلاسيكية و عالم Cyberpunk..

اذا اشتقت لسلسلة العاب GTA الكلاسيكية التي صدرت منذ سنوات عديدة، والتي تتميز بتصوير الكاميرا من الأعلى، وسرقة السيارات والمطاردات الدموية السريعة، ولكن بنكهة أجواء مدينة لعبة Cyberpunk 2077 المتطورة، فخيارك الوحيد والأفضل هو لعبة Glitchpunk الممتعة للغاية، من تطوير استديو Dark Lord ونشر Daedalic Entertainment.

في لعبة الحركة والمطاردات المثيرة Glitchpunk تلعب فيها دور صائد الجوائز “روبوت” نصف آلي، في مدينة كبيرة ومترامية الأطراف ملئية بالاضائة العصرية عرفنا أثنين منهما وهما”Outpost Texas و New Baltia”، تسرق فيها السيارات وتقتل كل من يعترض طريقك حتى لو كان مدنياً، ويمكنك فيها التأثير على العالم من حولك وتكوين صداقات جديدة ومواجهة أعداء أكثر مما سوف تتوقع.

ولأنها تشبه لعبة Grand Theft Auto 2 الكلاسيكية، يوجد في اللعبة راديو داخل السيارات يحتوي على موسيقى لفنانين مستقلين ومحطة إخبارية كوميدية تتضمن بعض الإعلانات التجارية السخيفة، وواجهة المستخدم الرسومية تُظهر أموالك الحالية، ورادار لجميع الأهداف والأعداء القريبين، بالإضافة إلى المستوى الحالي “المطلوب للعدالة” الذي يتراوح من 1 إلى 10 نجوم. وهناك مستودع أسلحة عملاق يحتوي على العديد منها من وراء قتالك مع العصابات، وأخيراً أكد الاستديو أن اللعبة تمتلك عدة نهايات ومفاجئات في أحداث القصة.

ونذكر بأن الناشر Daedalic أكد أن اللعبة ستصل الى خدمة Steam Early Access في يوم 11 أغسطس، أي بعد ما يقارب الأربعة أساببيع من الآن.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى