المعجبون يطالبون سيجا بتأجيل اطلاق لعبة Sonic Frontiers بعد الاستعراض الاخير

خيبة امل كبيرة!

يطالب منتظري لعبة Sonic Frontiers من شركة سيجا تأجيل اطلاق اللعبة بعد الانتقادات الواسعة التي تلقتها الشركة بعد الاستعراض الواسع الذي تم بالتعاون مع موقع IGN.

هاشتاغ #DelaySonicFrontiers تصدر الترند لفترة وجيزة على منصة تويتر هذا الأسبوع، بعد أن لجأ العديد من معجبي Sonic إلى منصة التواصل الاجتماعي للتعبير عن خيبة أملهم بشأن مقاطع الفيديو الأولى التي تستعرض اسلوب اللعب الخاص باللعبة.

يذكر ان شركة سيجا قد نشرت عدة فيديوهات استعراضية لاسلوب لعب Sonic Frontiers تظهر عالم اللعبة المفتوح واخر يظهر اسلوب اللعب الذي اصبح مختلف بشكل كبير عن اسلوب اجزاء اللعبة السابقة، يمكنكم مشاهدة الفيديوهات هنا..

منذ نشر هذه الفيديوهات بدأ جمهور اللعبة بانتقاد اسلوب اللعب وعالم اللعب الشاسع الذي افقدها طريقة اللعب ذات الرثم السريع والمتواصل.

 في وقت نشر الفيديوهات، حقق العرض الأول الذي يستعرض عالم للعبة على قناة IGN ما يقرب من 50000 “عدم إعجاب” على YouTube (مقارنة بـ 72 ألف إعجاب)، بينما سجل فيديو استعراض اسلوب اللعب والقتال 19000 “عدم إعجاب” (مقارنة بـ 35 ألف إعجاب).

بالعودة الى الهاشتاغ #DelaySonicFrontiers فقد عبر اللاعبين عن التوجه الغريب للعبة ابتدأ من عالمها المشتت والمتناثر، واسلوب اللعب الذي فقد زخم الاسلوب المعتاد.

اليوتيوبر المؤثر Lonely Goomba قال في فيديو جديد عبر قناته:

يبدو أن Sonic Frontiers قد صنعوا آلية لعبة عالم مفتوح. إنه امر غريب جدا. احتوى هذا العرض التوضيحي لطريقة اللعب على العديد من المسارات واليات الجري التلقائية…. أنا متوتر بشأن هذه اللعبة. هذا العرض التوضيحي لا يبدو رائعًا.

اما المؤثرة Sam Procrastinates فقد قالت في ردة فعلها في الفيديو الخاص بها:

أنا واحدة من أكبر معجبي Sonic على كوكب الأرض … [ولكن] طريقة اللعب هذه لم يتم صنعها من أجلي. بناءً على هذا الفيديو، أنا قلقة على Sonic Frontiers. كنت متحمسة للغاية، لقد انتظرت خمس سنوات من أجل ذلك ، ولست سعيدًا.

في ذات الوقت هناك بعض المعجبين يطالبون شركة Sega إلى إصدار ديمو تجريبي للعبة Frontiers، حتى يتمكن المعجبون من تقديم ملاحظاتهم المناسبة التي يمكن اضافتها او تعديلها خلال عملية التطوير.

ومع ذلك، في تعليقه على هذه الاعتراضات، قال سفين جوسلين، مؤسس موقع المعجبين Sonic Stadium ومدير النشر في موقع IGN، إنه لا يتوقع بأن شركة Sega ستكون قادرة على اصلاح اللعبة بالطريقة التي تناسب اراء الجمهور مشيراً الى انها في مرحلة متقدمة من عملية التطوير.

اذا كنت من معجبي العاب Sonic، فما هو رأيك في الاستعراض الاخير للعبة سواء لاسلوب اللعب او عالم اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button