بعد 8 أعوام، الإعلان رسمياً عن Company of Heroes 3! شاهد العرض الأول..

سلسلة Company of Heroes هي من أكثر الألعاب الاستراتيجية المحبوبة وتعتبر من الكلاسيكيات سواء بجزئها الأول أو الثاني نظراً لأنها قدمت تجربة حربية ممتعة جداً للاعبين. صدر الجزء الثاني في 2013، أيّ قبل ثمانية أعوام تقريباً والبارحة تم الإعلان عن Company of Heroes 3 بشكل مفاجئ!

أعلنت سيجا واستديو Relic Entertainment عن لعبة Company of Heroes 3 عبر العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه بعد تشويقنا بصورة فنية ومؤقت استمر لساعات طويلة. وفقاً للإعلان، سيصدر الجزء الثالث من السلسلة الحربية على الحاسب الشخصي في وقتٍ ما من 2022 ويمكنكم التسجيل في نسخة الآلفا المسبقة عبر الضغط هنا.

أحداث الجزء الأول من اللعبة كانت في أوروبا الغربية بينما الثانية كانت على الجبهة الشرقية (وفرنسا بالتوسعات) ولكن الجزء الثالث سيأخذنا إلى البحر الأبيض المتوسط وسنرى معارك في شمال أفريقيا وفي غزو الحلفاء على إيطاليا. هذا يعني أننا سنلعب في جيوش مثل الولايات المتحدة وبريطانيا من جهة (تنضم إليها قوات الكومنولث والمقاومة الإيطالية) والألمان والقوات الإيطالية الرئيسية من جهة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، صرّح فريق التطوير أنها أكبر قصة في تاريخ السلسلة.

بالطبع بجانب طور القصة، ستحتوي Company of Heroes 3 على نمط الجماعي وعلى وضع Skirmish الذي يقدم لك الحرية في إعدادات المباراة والجيوش وأكثر. لرؤية المزيد من اللعبة، يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب بالفيديو المرفق ادناه.

علمنا أيضاً أنّ اللعبة ستقدم أكبر قدر من الفصائل عند إطلاقها وسيتقدم الكثير من المركبات المختلفة وستدعم تقنيات ورسوم متحركة جديدة و DirectX 12.

ما رأيكم في اللعبة؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى