الإعلان عن موعد صدور نسخة PS5 و Xbox من لعبة Company of Heroes 3

كان الإعلان عن الجزء الثالث من اللعبة الحربية الكلاسيكية Company of Heroes 3 من تطوير Relic Entertainment، بعد 8 سنوات من الانتظار، بمثابة الخبر السار لمحبي الألعاب الاستراتيجية والسلسلة كذلك.

في البداية، حدد الإعلان فقط على منصة الكمبيوتر الشخصي. كان الأمر طبيعي لأن الجزء الأول والثاني مع جميع الإضافات الأخرى التي صدرت للأجزاء الماضية من السلسلة لم تصدر من قبل على وحدات التحكم المنزلية، سواء الحالية او الماضية. بعد ذلك.

أعلنت الناشر شركة Sega قبل قليل، عن تاريخ إصدار نسخة PlayStation 5 و Xbox Series X / S من لعبة Company of Heroes 3 في 30 مايو 2023، حيث سيكون بالإمكان طلب اللعبة مسبقاً سواء النسخة المادية او الرقمية بدءًا من تاريخ 25 أبريل.

المطور Relic Entertainment أكد بأنه تم تمت إعادة بنائه من الألف إلى الياء من أجل منصات بلايستيشن واكسبوكس، حيث سيمكن بإمكان لاعبين وحدات التحكم الحصول على نظام تحكم وواجهة مستخدم مخصصة ومصممة حديثًا لتكييفها مع المنصات المذكورة، جنبًا إلى جنب مع العديد من الميزات الأخرى.

سيكون هناك نظام التوقف التكتيكي الكامل للاعبين، والذي سيسمح للاعبين بتجميد أو إيقاف اللعب بشكل مباشر من اجل تنظيم حركتك ومخططاتك بشكل جيد، دون التعرض لضغط مستمر أو الاضطرار إلى القيام بذلك خلال الوقت الفعلي.

نذكر متابعينا أن الجزء الثالث من سلسلة Company of Heroes صدر على منصة الحاسب في تاريخ 23 فبراير 2023.

المزيد حول اللعبة:

أحداث الجزء الثالث من اللعبة سيأخذنا هذه المرة إلى حوض البحر الأبيض المتوسط. ومناطق مختلفة مثل جبال الألب في إيطاليا، والأماكن الساحلية والعديد من الصحاري في إفريقيا الشمالية التي ستخوض فيها معارك دامية أثناء غزو الحلفاء لإيطاليا. ستلعب بجيوش مثل الولايات المتحدة وبريطانيا من جهة وقوات الكومنولث مع المقاومة الإيطالية، والألمان والقوات الإيطالية الرئيسية من جهة أخرى، حيث صرح فريق التطوير أنها أكبر قصة في تاريخ السلسلة.

يذكر بأن فريق التطوير استديو Relic Entertainment توجه الى بعض المؤرخين من أجل إجراء مقابلة معهم ليتم الاستلهام من تجاربهم وكتاباتهم كشاهدين على العصر. كما انهم شاهدوا الكثير من الأفلام الوثائقية عن الحرب العالمية الثانية، وقراءة المذكرات الفنية من ذلك الوقت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button