يمكنك الان لعبة Red Dead Online دون الحاجة لاشتراك بلايستيشن بلس PS Plus..

تمتلك روكستار شراكة وتعاون قوي مع شركة سوني فيما يخص التسويق المتبادل ومن الخطوات التي تعزز هذا التعاون هو نجاح روكستار في اتاحة لعبة Red Dead Online للمستخدمين على شبكة بلايستيشن دون الحاجة الى وجود اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus.

روكستار اطلقت مؤخرا تحديث الصيف الكبير Red Dead Online: Blood Money والذي جلب العديد من المهمات والتحديات والمكافأت لعشاق اللعبة ليبدئوا مغامرتهم الجديدة في عالم الغرب الامريكي المتوحش وكون روكستار توفر لعبة Red Dead Online بشكل منفصل فيمكن الان لجميع اللاعبين بالدخول الى عالم اللعبة وتفحص التحديث الجديد بشكل مباشر دون الحاجة لوجود اشتراك مفعل على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

في العادة يتطلب اللعب عبر الشبكة (اونلاين) على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وجود اشتراك مفعل في خدمة بلايستيشن بلس ولكن ابتدأ من اليوم وحتى يوم 26 يوليو الجاري فلن تكون بحاجة الى هذا الاشتراك من اجل تجربة لعبة Red Dead Online.

بدأت تحديث Red Dead Online: Blood Money بالوصول الى الجميع منذ ظهر امس الثلاثاء بشكل تدريجي بحجم 5,64 جيجا, يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث والمحتوى الاضافي الخاص بتحديث الصيف في هذا التقرير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى