مطور God of War Ragnarok لا يعمل على فيلم وثائقي جديد

يبدو أننا حصلنا على كل شيء في جرعة واحدة

الجميع يستمتع بالمحتوى الذي يقدمه فريق Santa Monica بمقاطعه الوثائقية الرائعة وخاصّةً مع لعبته الأخيرة God of War Ragnarok، لكن أعلن الإستويدو اليوم أنه لا يتملك أي خطط لإصدار أي فيلم وثائقي جديد للعبة.

بجانب إعلان Santa Monica أنها لن تنتج أي مقطع وثائقي جديد، لن يوجد أيضًا أي جزء جديد لفيلم Raising Kratos الوثائقي الذي يركز على God of War Ragnarok. يأتي التأكيد من حساب المطور على تويتر، حيث رد على تغريدة ادعت أن الجزء الجديد من هذا الفيلم الوثائقي قيد العمل بالفعل.

أدعت التغريدة أنه تم تصوير الأحداث التي سوف نراها أثناء تطوير God of War Ragnarok والذي سيغطي الضغط الذي واجهه عنوان God of War وتأثير جائحة Covid والمزيد من التحديات. قالت التغريدة إن اللقطات ستكون جزء من “فيلم كامل” مشابه لـ Raising Kratos، ولكن أجاب استوديو Santa Monica بكل بساطة “لا يوجد فيلم وثائقي قيد العمل”.

قدم الفيلم الوثائقي الذي يسمى بـ Raising Kratos معلومات كثيرة عن عملية التطوير، بلغ طول الفيلم ما يقرب من ساعتين، ساعتين من النظرات الرائعة وراء الكواليس والتي لا تزال تعتبر واحدة من أفضل الأفلام الوثائقية لعملية تطوير لعبة حتى يومنا هذا.

لا تنسى أننا  في VGA4A قمنا بتجربة اللعبة، ووضعنا تقييمنا لها حيث حصلت على 9.5/10. بينما حصلت على تقييم شامل استقر على 94/100 من خلال اكثر من 130 ناقد، وهو التقييم الأعلى بين العاب عام 2022. والاعلى بين العاب بلايستيشن الحصرية منذ فترة ليست بالقصير إطلاقًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button