حصرية اكسبوكس المرتقبة CrossfireX تحصل على تفاصيل جديدة حول النمط الجماعي..

لعبة CrossfireX هي من الألعاب المرتقبة القادمة لأجهزة اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس. ما شاهدناه من اللعبة إلى الآن سواء من نمطها الجماعي او عرض طور القصة التشويقي المذهل الذي يعمل عليه استديو ريميدي زاد حماسنا بشكل كبير وفي حال كنت تريد معرفة المزيد عنها، تم مشاركة تفاصيل جديدة حول نمطها الجميعي.

تأتي لنا هذه المعلوامت من مدونة اللعبة الرسمية حيثُ شاركنا بوو، المنتج التنفيذي للعبة باستديو Smilegate المطور لها معلومات جديدة حول ما يقوم به المطورون بالإضافة لاستعراضه لثلاثة خرائط مختلفة. في البداية، أخبرنا الفريق أنهم يحسنون من رسومات اللعبة لزيادة التجربة الغامرة وشاركونا لقطات شاشة جديدة للتغيرات التي طرقت على بعض الخرائط وادناه ستجدون بعض الصور الجديدة

بجانب ذلك، كشف لنا الفريق عن ثلاثة خرائط جديدة ستتوفر في لعبة CrossfireX: الأولى هي Bablyon التي ستحتوي على 30 لاعبين مقسومين على فريقين وسيتنافسون للسيطرة على خمسة نقاط مختلفة. كل نقطة تفتح صندوق إمداد بعناصر خاصة لمساعدة فريقك في المعركة.

الخريطة الثانية هي Invasion وهي خريطة جديدة بطور Spectre. تتطلب العديد من المناطق قتالاً قريباً بين الفريقين، ولكن هناك أيضاً آليات خرائط قائمة للمساعدة في الدفاع ضد الطيف غير المرئي.

الخريطة الثالثة والأخيرة التي تم الكشف عنها هي Bablyon Lab التي ستتواجد في طور Infection الذي يلعب به ستة عشرة لاعب لمحاولة البقاء قدر المستطاع ضد لاعبين مصابين.

تحدث الفريق أيضاً عن آلية لعبل تدعة Tactical Growth ستتوفر أطوار CrossfireX مُعينة وستمكن اللاعبين من اختيار ترقيات لشخصياتهم خلال جولة مُعينة فقط. هذه الترقيات تركز على الهجوم مثل زيادة الضرر أو الدفاع مثل وضع درع أو إعادة تعبئة نقاط الصحة. وفقاً للمطورين، يسمح هذا للاعبين بالتفاعل مع موقف الجولة الحالي والتكيف عند الضرورة.

في النهاية، أكّد لنا الاستديو أنّ لعبة CrossfireX قادمة لنا في المستقبل القريب وتحديداً هذا العام وأنهم يجهزون العديد من الأشياء المختلفة.

كما قلنا أعلاه، ستصدر لعبة CrossfireX بشكل حصري على أجهزة اكسبوكس. هذه المعلومات تركز على النمط الجماعي فقط واستديو ريميدي يعمل على طور القصة الذي ما زلنا نجهل الكثير عنه.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شخصياً انا متشوق جداً للعبها خاصةً لطور القصة وأتمنى أن تصل للتوقعات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى