تسريبات تكشف عن محتوى اضافي للعبة Red Dead Redemption 2 ربما قادم في الطريق..

كشف تسريب جديدة للعبة Red Dead Redemption 2 عن وجود وضع جديد غامض يبدو أنه مخصص لطور Red Dead Online فقط ولكن في الوقت الحالي، هذا الامر ليس واضح بنسبة 100 بالمائة. ما هو واضح هو أن هناك بعض السلاسل النصية للطور الجديد يطلق عليها اسم “call to arms” الموجودة في ملفات اللعبة كما تشاهدون بالاسفل.

من الصعب تحديد ما يمكن أن يكون عليه هذا الوضع ولكن هناك سبب للاعتقاد بأنه طور من اطوار البقاء على قيد الحياة وأنه كان موجود في الملفات الخاصة باللعبة لأكثر من عام. بالطبع، قد يشير هذا إلى أن هذا المحتوى يأتي ضمن المحتوى الذي لم يحصل على فرصة الاكتمال منذ اطلاق اللعبة، او ربما يكون محتوى جديد يتم العمل عليه منذ فترة وسيصدر في المستقبل القريب.

يأتي الاكتشاف والتفاصيل في طريق خبير البيانات WildBrick142 والمسرب المعروف Tez2 اللذين ليس لديهما للأسف أي تفاصيل بارزة حول طبيعة هذا المحتوى ومع ذلك، يعتقد Tez2 أن هذا المحتوى ليس بعيد جدًا عن موعد الإطلاق.

فيما يتعلق بطبيعة المحتوى فنعتقد انه مرتبط بشكل اساسي بطور الاونلاين Red Dead Online وليس له علاقة بطور القصة كون روكستار تجنبت اطلاق اي محتوى متعلق بالحملة منذ اطلاق اللعبة عام 2019 ونستبعد ان تفعل ذلك في لمستقبل.

بالطبع لن ننتظر ان تطلق روكستار اي تصريحات حول طبيعة هذه التسريبات كون الشركة تلتزم الصمت حيال اي نوع من المعلومات تصل بهذه الطريقة ولكن في اغلب الاحيان تكون التسريبات التي تصل من خلال ملفات اللعبة شبه دقيقة ورغم ذلك دعونا ننتظر ونرى ما في جعبة الشركة من جديد لجمهور اللعبة خاصة بعد خيبة الامل الكبيرة من المحتوى الاخير Blood Money الذي يأتي ضمن تحديث الصيف.

هل تعتقد اننا سنرى محتوى جديد متعلق بنظام البقاء مثل Undead Nightmare الذي يطالب جمهور اللعبة بعودته في الجزء الثاني منذ مدة طويلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى