لاعبة تخترق جدار البيتا في لعبة Elden Ring وتكتشف وحوش جديدة – فيديو

احد اللاعبين تمكن من اكتشاف منطقة جديدة في النسخة الاختبارية للعبة Elden Ring ومواجة وحوش جديد لم يعثر عليه اي من اللاعبين حتى الان.

اللاعبة AllisonByProxy تمكنت من اختراق الجدار الشفاف الذي تم وضعه من قبل المطورين في النسخة الاختبارية من لعبة Elden Ring لفصل محتوى اللعبة الكاملة عن محتوى البيتا المفتوحة حيث تمكنت من الوصول الى منطقة جديدة وكانت المفاجأة هي المواجهة في البداية مع دب عملاق.

الدب العملاق ليس قائد رئيسي في اللعبة حيث تم العثور عليه بين الاشجار في احد الغابات ولكنه قد يكون من اضخم الوحوش التي يمكن ان تظهر في اللعبة وايضا اخطرها.

https://youtu.be/CY9axWUZnBA

كما هو الحال مع وحوش العاب السولز التي تتبع استارتيجية هجوم غير متوقعة ابدا سيتبع هذا الوحش العملاق نفس الاستراتيجية لذلك تبدوا ان المواجهة معه قد لا تكون سهلة ولكن نتمنى ان تكون مجزية.

يكشف مقطع فيديو ثاني من نفس اللاعبة عن رئيس فرعي آخر تم اكتشافه خارج حدود النسخة الاختبارية. هذا الوحش الجديد لديه رأس يشبه صندوق كنز عملاق من الخشب الذهبي.

https://youtu.be/VeIRRX4CK_s

هذا ليس كل شيء فهذه اللاعبة لديها بعض الفيديوهات التي تشاركها عبر قناتها الخاصة تظهر العديد من الوحوش التي تم اكتشافها خارج حدود النسخة الاختبارية للعبة Elden Ring.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button