لاعبة تخترق جدار البيتا في لعبة Elden Ring وتكتشف وحوش جديدة – فيديو

احد اللاعبين تمكن من اكتشاف منطقة جديدة في النسخة الاختبارية للعبة Elden Ring ومواجة وحوش جديد لم يعثر عليه اي من اللاعبين حتى الان.

اللاعبة AllisonByProxy تمكنت من اختراق الجدار الشفاف الذي تم وضعه من قبل المطورين في النسخة الاختبارية من لعبة Elden Ring لفصل محتوى اللعبة الكاملة عن محتوى البيتا المفتوحة حيث تمكنت من الوصول الى منطقة جديدة وكانت المفاجأة هي المواجهة في البداية مع دب عملاق.

الدب العملاق ليس قائد رئيسي في اللعبة حيث تم العثور عليه بين الاشجار في احد الغابات ولكنه قد يكون من اضخم الوحوش التي يمكن ان تظهر في اللعبة وايضا اخطرها.

كما هو الحال مع وحوش العاب السولز التي تتبع استارتيجية هجوم غير متوقعة ابدا سيتبع هذا الوحش العملاق نفس الاستراتيجية لذلك تبدوا ان المواجهة معه قد لا تكون سهلة ولكن نتمنى ان تكون مجزية.

يكشف مقطع فيديو ثاني من نفس اللاعبة عن رئيس فرعي آخر تم اكتشافه خارج حدود النسخة الاختبارية. هذا الوحش الجديد لديه رأس يشبه صندوق كنز عملاق من الخشب الذهبي.

هذا ليس كل شيء فهذه اللاعبة لديها بعض الفيديوهات التي تشاركها عبر قناتها الخاصة تظهر العديد من الوحوش التي تم اكتشافها خارج حدود النسخة الاختبارية للعبة Elden Ring.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى