الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

سوني تغضب جمهورها بعد اطلاق البلايستيشن 4 برو نسخة 500 مليون..

اعلنت سوني في وقت سابق من هذا الشهر بانها تعتزم اطلاق نسخة خاصة من جهاز البلايستيشن 4 برو بمناسبة وصول مبيعات عائلة البلايستيشن الى اكثر من نصف مليار وحدة و سيتم توفير عدد محدود من هذه النسخة حيث لن يتخطى العدد الـ 50 الف وحدة حول العالم.

اليوم بدأ بيع الجهاز و لكن يبدو ان العدد الذي تم طرحة في الاسواق لم يكن كافي لتغطية الطلبات المسبقة للجهاز في بعض المتاجر العالمية مثل Gamestop و eBay و غيرها حيث بدل ان يتلقى بعض اللاعبين الجهاز بعد ان قاموا بحجز نسخهم الفترة الماضية تلقوا بريدا الكترونيا يبلغهم بالغاء الطلب المسبق بسبب نقص في الكميات و بعضهم كان ينتظر فتح باب البيع على بعض المواقع التي كانت تضع علامة قريبا على الجهاز و بعد لحظات ظهرت علامة نفذت الكمية.

هذا الامر اثار غضب الكثير من الجمهور المنتظر لهذه اللحظة التي سيتمكن فيها من شراء الجهاز او الحصول علية بعد عمل طلب مسبق له و لكن للاسف خاب ظن الكثير بعد ما حدث اليوم حيث لم يصبح الجهاز متوفر بعد الان لاي احد حول العالم.

الكثير بدأ بتوجيه اتهامات الى سوني التي لم توفر الكميات الكافية في الاسواق العالمية و بعض قال ان سوني ارادت ان تحتفل مع جمهورها بمناسبة وصل عائلة البلايستيشن الى 500 مليون عبر اثارة غضب هذا الجمهور بطرح كمية محدودة من جهاز البلايستيشن 4 برو المخصص بهذه المناسبة.

البعض الاخر يظن ان بعض مراكز البيع قامت بالغاء طلباتهم المسبقة و الاستحواذ على اجهزتهم من اجل طرحها فيما بعد باسعار مضاعفة كما يفعل البعض على متجر eBay المعروف بمثل هذه الالاعيب.

في كل الاحوال هناك غضب كبير من الجمهور الذي كان ينتظر الحصول على الجهاز بشكله المميز و لكن تبقى سوني المتهم الاول و الوحيد الذي منعهم من الحصول على الجهاز الذي كانوا ينتظروا طرحة منذ اكثر من اسبوعين و لكن في النهاية سوني خيبت امالهم و انتظارهم فهل سنرى خطوة استباقية من سوني من اجل ارضاء هذا الجمهور, ربما نرى مبادرة بطرح المزيد من النسخ في الاسواق خلال الفترة القادم و بهذا تكون سوني قد ضربت عصفورين بحجر الاول ارضاء الجمهور و الثاني المزيد من المبيعات و الارباح.

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة الى اللغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, يمكنك الاشتراك هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock