يمكنك الآن لعب GTA Vice City على نينتندو سويتش بطريقة غير رسمية!

لعبة GTA Vice City هي بدون شك واحدة من أفضل ألعاب سلسلة Grand Theft Auto ولها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين مِنذُ صدورها لأول مرة لأول مرة في عام 2002 على بلايستيشن 2 ومن بعد ذلك على اكسبوكس والحاسب الشخصي, في حال كنت تريد لعبها على نينتندو سويتش، بات بإمكانك فعل ذلك.

قبل عام تقريباً تم إطلاق لعبة Grand Theft Auto III على جهاز نينتندو المحمول بطريقة غير رسمية ومؤخراً ذات الفريق قام بإطلاق لعبة GTA Vice City على المنصة والنتيجة مثيرة جداً للاهتمام وقابلة للعب بشكل ممتاز كما يمكنكم رؤية ذلك في الفيديو المرفق أعلاه.

تأتي لنا هذه اللعبة من ذات الفريق وتمكنوا من إطلاق الجزء الثالث و Vice City من خلال عمل هندسة عكسية لكلا اللعبتين. لتجربة هذا الجزء المحبوب، يجب أن تملك جهاز نينتندو سويتش معدل، نحن لن نقوم بمشاركة طريقة التعديل على الموقع ولكننا أردنا أن نشارك هذا الخبر المثير للاهتمام والذي سيسعد محبي سلسلة Grand Theft Auto. يجدر بالإشارة إلى أنّ روكستار قامت بإغلاق نسخة Grand Theft Auto III ولكنها عادت مع GTA Vice City على موقع GitHub.

ما رأيكم أنتم في التعديل على الرمز المصدري للعبة وتشغيلها على جهاز نينتندو سويتش؟ هل تتمنون رؤية أجزاء لعبة العالم المفتوح على المنصة بشكل رسمي؟ أخبرونا في التعليقات ادناه أسفل الخبر ولا تنسوا الاطلاع على لعبة Bully على PS Vita!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى