مصدر: مسلسل The Last of Us ذو ميزانية ضخمة جدا ولا مجال للمغامرة..

يبدو أن مسلسل The Last of Us من انتاج شبكة HBO سيكون ذو ميزانية ضخمة, فمنذ أن تم الإعلان عن المسلسل في نوفمبر من العام المضي، لم نر أو نسمع الكثير عنه ومع ذلك، ومع بدء الإنتاج هذا الشهر لابد لان يتغير وضع الصمت هذا وتبدأ المعلومات بالتدفق الينا وقد حدث ذلك مع ظهور اول صورة من مكان تصوير المسلسل والتي أحدثت انتشار وجدل واسع رغم انها غير كافية ولكن لدينا اليوم معلومات رغم انها من مصادر غير رسمية الا انها تستحق ان نتوقف عندها.

حسب تصريحات رئيس شبكة IATSE 212 داميان بيتي (عبر موقع comicbook) فان هذا المسلسل يعد الاضخم حتى الان من بين الاعمال السينمائية والتلفزيونية التي قدمتها شبكة HBO على مر الوقت, تحقيقا لهذه الغاية، قال بيتي أن المسلسل يضم خمسة مخرجين فنيين وجيش من مئات الفنيين، وجميعهم سيعملون في “ألبرتا” لمدة 12 شهر متواصلة لتسجيل والتقاط مشاهد المسلسل.

مسلسل The Last of Us الذي بدأ تصوير مشاهده هذا الأسبوع، هو بالفعل عمل عملاق, لديها خمسة مديرين فنيين وتم توظيف جيشا من مئات الفنيين. وقد أمضينا ستة أشهر من الإعداد والتصوير (في ألبرتا) وستمتد لمدة 12 شهرا.

واضاف بيتي مقارنة بالاعمال السينمائية السابقة التي تم تسجيلها في كندا بأن مسلسل The Last of Us هو الاضخم بينها حتى الان وهناك وسيكون له تأثير واضح على اقتصاد المنطقة بينما هناك الكثير من الشركات والمؤسسات التي تشارك في انتاج هذا العمل الضخم.

وحسب تصريحات المصدر الذي رفض الكشف عن الارقام الخاصة بالميزانية التي تنفقها HBO على المسلسل قال ان الاخيرة انفقت وستنفق المزيد من الاموال من اجل تجنب الوقوع في مستنقع الفشل الذي تصل اليها الاعمال السينمائية المقتبسة من العاب الفيديو.

رغم ان هذه المعلومات مشجعة ومطمئنة للكثير من منتظري المسلسل الا انها تبقى معلومات غير رسمية حتى الان وسنحتاج للمزيد من الوقت لنرى كيف ستكون جودة المسلسل ربما عند الكشف عن العرض التشويقي الاول له والذي لم يكشف عن موعد اطلاقه حتى الان.

هل تعتقد ان رصد ميزانية ضخمة كما يتحدث هذا المصدر سيمنع وقوع المسلسل في دائرة الفشل المعتادة للاعمال السينمائية المقتبسة عن العاب الفيديو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى