الكشف عن تفاصيل Fortnite الموسم الرابع الفصل الرابع: الملاذ الأخير

كشفت ايبك بالتعاون مع بلايستيشن عن تفاصيل محتوى Fortnite الموسم الرابع من الفصل الرابع الذي سيأتي تحت عنوان الملاذ الأخير. والذي سيضع امام اللاعبين كالعادة وفي بداية كل موسم مهمة قصصية شاقة تحمل الكثير من التحديات.

هذه المرة جعل مصاص الدماء “كادو ثورن” الجزيرة موطن له. ومهمتك الان هي التسلل واستخراج البضائع القيمة من ممتلكاته الثلاثة:

  • Sanguine Suites
  • Relentless Retreat
  • Eclipsed Estate

مصير الجزيرة اصبح على المحك، والبدء في عمليات السطو هو الملاذ الأخير لانقاذها. حيث قام ثورن ببناء ثلاثة عقارات فاخرة في جميع أنحاء جزيرة Battle Royale ولكن خلف هذه التصميمات الخارجية الفخمة لأجنحة Sanguine Suites و Relentless Retreat و Eclipsed Estate، توجد مخابئ شديدة التحصين مزودة بكاميرات أمنية وشبكات تنبيه بالليزر مع حراس اشداء.

المزيد في محتوى Fortnite الموسم الرابع الفصل الرابع

بالإضافة إلى الاسلحة الموجودة وغير المحظورة هذه المرة، يمكنك الان تعزيز قوتك عبر السماء أو عبر الجدار باستخدام سلاح Rocket Ram. يمكنك أضافته إلى ترسانتك باستخدام Infiltrator Pump Shotgun أو Scoped Burst SMG أو Twin Mag Assault Rifle أو تورينت الحقيبة الذي يطلق النار بشكل تلقائي.

في أعماق اجنحة Sanguine Suites و Relentless Retreat و Eclipsed Estate، يمكنك العثور على عناصر أسطورية من تاريخ لعبة Fortnite مثل:

  •  بندقية MK-Seven الهجومية التابعة للمؤسسة
  • سلاح Midas’ Drum Gun
  • سلاح Zyg وChoppy’s Ray Gun

Fortnite الموسم الرابع الفصل الرابع

سيكون هناك المزيد من العتاد والاسلحة المميزة ضمن فعاليات Fortnite الموسم الرابع من الفصل الرابع، لكن تذكر دائماً، فعند الحصول على واحدة كل ما عليك فعله هو الهروب قبل أن تهاجمك دفاعات ثورن.

بمجرد الخروج من المبنى، حان وقت الهروب وهنا سيكون خيارك الاوحد والاهم هو سيارة Nitro Fang من شركة Victory Motors. إذا كان الخصوم يلاحقونك، فاستخدم فرامل اليد الخاصة بـ Nitro Fang للقيام بدورات بهلوانية محكمة. إذا كنت من محبي الطيران العالي، فقم بتوجيه Rocket Ram نحو السماء وقم بتكبير المسافة.

Fortnite الموسم الرابع الفصل الرابع

يقود فريق السطو القائد المنشق “نولان تشانس”، الذي يمكن الحصول عليه بشكل تلقائيًا عند شراء Battle Pass. يضم فريق تشانس كل من بايبر بيس، السائق المهرب، فيش ثيك، والقوي ماي، الهاكر، وأنطونيا، المخضرمة المقنعة. يظهر Villain Kao Throne أيضًا في Battle Pass، بينما سيصل Jedi Ahsoka Tano إلى Fortnite في وقت لاحق من الموسم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button