احدى مزايا شبكة البلايستيشن PSN تثير غضب اللاعبين و بشدة, هل تستجيب سوني!

شبكة البلايستيشن “PSN” بدأت تثير غضب اللاعبين قليلا بعد ان اشتكى احدهم من محدودية الشبكة في كمية حفظ الملفات و غيرها من المشاكل, احدى مميزات الشبكة هي اعطاء اللاعب مساحة تقدر بحوالي 1000 مرة حفظ على السحابة اي تقريبا 100 جيجا بايت.

المشكلة بدأت عندما توجه احد اللاعبين الى موقع تويتر و عبر حسابه الرسمي هناك اشتكى من الميزة التي ذكرناها لكم في شبكة البلايستيشن PSN, اللاعب ادعى ان الشركة لا تقوم بإعطائك الالف سحابة كاملة بل عندما تقترب من مساحة المئة جيجا من البيانات المحفوظة في جهازك تبدأ الرسائل التحذيرية بالظهور لتجبرك على مسح الملفات القديمة كما نشاهد ادناه.

ليس هذا فقط, لاعبون اخرون اشتكوا من الميزة نفسها بأنها تقوم بحفظ بيانات غير مرغوب فيها مثلا كحفظ صورة للوقت الذي قمت فيه بفتح انجاز “تروفي” معين في لعبة معينة, او تسجيل فيديو من دون تنبيه يذكر للاعب, و كل هذا يؤدي في النهاية الى امتلاء المساحة المتاحة لكل لاعب من ما فتح الباب بمطالبة جماهيرية كبيرة من هؤلاء اللاعبين للشركة بإصلاح قريب عاجل في تحديثات النظام القادمة.

بالنسبة لي و اعتقد كذلك انه بالنسبة لكم ايضا جميعنا يواجه هذه المشكلة و لكنني و حتى هذه اللحظة لم اتخطى الحد المسموح به لحفظ البيانات مع انني قمت بلعب عناوين كثيرة, ماذا عنكم هل واجهتكم مثل هذه المشكلة سابقا او حاليا و عل ترونها مشكلة فعلا يجب على شركة سوني معالجتها في تحديثات النظام القادمة..!

اترك صوتك

المزيد

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

تحديث

تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock