العودة الى المدرسة الكلاسيكية القديمة مع Tormented Souls لعبة رعب من الطراز الرفيع

اللعبة مزيج متميز بين أجواء لعبة Resident Evil مع Alone in the Dark

اذا كنت لاعباً من حقبة “الجيل الذهبي” ان صح التعبير، ستكون ألعاب الرعب الكلاسيكية المخيفة التي قد تجعل من جسدك يرتعش من الخوف أمر أساسي ترغب في إعادة تجربته مرة أخرى، أليس كذلك؟ والسر وراء ذلك الصنف من الألعاب ليس في قدوم اللقطات المفاجئة والصراخ والدماء المتطايرة، بل الرعب من ما قد يأتيك لاحقاً سواء كان ايجاد أي طريقة للهرب من أجل النجاة أو تعرضك لموقف يتسلل في نفسك ليثير بعدها غريزة البقاء فيك، وهذه الالعاب التي تتميز برونقها الخاص ستخوض غمارها من جديد على مايبدو مع لعبة الرعب Tormented Souls.

 لعبة Tormented Souls لعبة مستقلة من تطوير استديو PQube وتعتمد على تقديم اسلوب الرعب والنجاة بالطريقة الكلاسيكية التي عهدناها في العاب الرعب القديمة سلسلة العاب Alone in the Dark و Resident Evil الكلاسيكية، وهذا سيتضح لنا من خلال هذا الفيديو الذي يمتد لنصف ساعة يمكنك مشاهدته بالاسفل، حيث تظهر فيه طريقة اللعب وستلاحظ من خلاله أجواء اللعبة الغامضة المليئة بالألغاز بشكل كبير، مع المقاطع الموسيقية الكلاسيكية التي يبدو بأن الاستديو وفق للغاية في اختيارها لتتلاءم من احداث اللعبة ولا ننسى اصوات الخطوات التي تعد الموسيقى الحقيقية للرعب المكتوم داخل قلبك ينتظر اول صرخة منك ليخرج.

القصة مزيج غريب من العاب الرعب الكلاسيكية وأقرب الى تجربة لعبة الرعب Alone in the Dark او ربما Silent Hill حيث ستتوجه البطلة Caroline Walker الى احدى القصور الغامضة من أجل التحقق في اختفاء توأمتين في قصر وينترليك الضخم، ومن هنا تبدأ رحلة الجحيم حين تستيقظ لتجد نفسها داخل احدى غرف التجارب السريرية وقد تم اقتلاع إحدى عينيها.

رغم أن الحوارات وحركة الشفاه لدى الشخصيات داخل اللعبة لم تكن بالمستوى المطلوب من حيث التقنية، ولكنني بالمقابل لا اعتقد أن هذا الأمر سيفسد من التجربة الممتعة التي نتوقعها وسنخوض غمارها في ذلك القصر الغامض المليء بالتفاصيل الحية والمشوقة، حيث لا ننتظر سوى اسلوب لعب وقصة جميلة.

ستحتوي اللعبة على ما يبدو على العديد من الالغاز الكلاسيكية التي سيتوجب عليك التعامل معها، والكثير من الأسرار الغامضة التي وعدنا المطور بتجربتها، ولديك كذلك قائمة أدوات وعناصر البقاء الكلاسيكية المعروفة عند الكثير من اللاعبين والتي ستتعامل معها بحذر شديد أثناء استخدامها.

لا أخفيك أنني متشوق للغاية من أجل تجربة هذه اللعبة الرائعة التي قد تعيد لي قليلاً من شعور الماضي الجميل في الاهتمام بالتفاصيل والقصة والغموض المثير، حيث ستصدر Tormented Souls على كل من جهاز سويتش، والحاسب الشخصي وبلايستيشن واكسبوكس الجيل الماضي والجديد خلال هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button