مميز

كونامي تفاجئ الجميع وتعلن عن لعبة كرة القدم eFootball “المجانية” بديلة PES..

خطوة جريئة في خضم المنافسة مع FIFA..

اعلنت شركة كونامي اليوم عن لعبة كرة القادم eFootball المبنية على اساس لعبة PES الشهيرة وهذه اللعبة ستكون مجانية للجميع بنسخة رقمية على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وكذلك الهواتف الذكية بانظمة اندرويد و ios.

سيتم بناء اللعبة بشكل كامل باستخدام محرك Unreal Engine وقد اكدت الشركة انه رغم ان اللعبة ستكون مجانية للجميع الا انها ستقدم محتوى مدفوع يمكن شرائة من داخل اللعبة لكل من يريد توسيع تجربته حيث سيتم دعم اللعبة بالمزيد من المحتوى المتنوع خلال مرحلة ما بعد الاطلاق.

كعنوان رقمي فقط، ستضيف كونامي محتوى وأوضاع لعب جديدة بانتظام بعد إطلاق هذا الخريف, في المستقبل، سيتم بيع أوضاع معينة للعبة على أنها DLC اختيارية، مما يمنح اللاعبين حرية تكوين تجربة تتبع اهتماماتهم.

كونامي

وفقًا لخارطة طريق نشرتها شركة كونامي فسيتم إطلاق لعبة eFootball مع إمكانية لعب “المباريات المحلية – local matches” مع مجموعة مختارة من الأندية التي ستكون متوفر في النسخة الاساسية، بالإضافة إلى القدرة على لعب مباريات بين المنصات الاخرى المختلفة (PS5 مقابل PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One).

لاحقًا في الخريف، ستضيف اللعبة دعم للبطولات عبر الإنترنت ووضع بناء الفريق المشابه لوضع myClub في عناوين PES وسيتم أيضًا توسيع نظام اللعب المشترك بين المنصات المختلفة في هذه المرحلة مثل السماح للاعبي PlayStation و Xbox و Steam بالتنافس ضد بعضهم البعض، إلى جانب نظام اضافة نظام التذكرة الموسمية season pass التي تتيح للاعبين الوصول الى المزيد من المحتوى الجديد.

بعد ذلك، وفي فصل الشتاء تخطط كونامي لادخال لاعبي انظمة iOS و Android إلى نظام اللعب المشترك للعب ضد الالعبين على المنصات الاخرى، وبدء سلسلة من بطولات eSports الجديدة.

ايضا كشفت كونامي عن تقنية Motion Matching الجديدة التي ستكون مدعومة في لعبة eFootball حيث ستعطي اللاعبين نظام حركة متطور محاكي للواقعية بشكل مشابه لما قدمته شركة EA في لعبة FIFA 22 تحت اسم HyperMotion.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديد, وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم في هذه الخطوة من شركة كونامي بطرح لعبة كرة قدم مجانية متوسعة على جميع المنصات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى