لعبة Far Cry 6 لم تصدر بعد ولكن اللاعبين يكشفون الكثير من اسرار اللعبة..

أيام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Far Cry 6 التي تبدوا واعدة للكثير من عشاق السلسلة وبالطبع سنشارككم مراجعتنا للعبة يوم غدا الأربعاء ولكن بدأ الكثير من المؤثرين بمشاركة تجربتهم للعبة عبر قنوات اليوتيوب وعدد منهم بدأ يكشف بعض الاسرار التي تخفيها يوبي سوفت في اللعبة من ضمنها عدد من البار كود QR codes التي تشير وتلمح ربما الى مشاريع يوبي سوفت القادمة.

في الفيديو بالأسفل تشاهدون احد اللاعبين الذي شارك تجربة للعبة ومن خلال ذلك شاركنا احد الاسرار التي تخفيها يوبي سوفت في اللعبة والتي تظهر على شكل اكواد QR codes حيث اكتشف الأول في سلسلة معلقة في عنق احد الكلاب في منطقة Caribbean foray والتي عند قراءتها من خلال قارئ QR codes في الهاتف المحول الخاص بك فسوف ينقلك الى صفحة على الويب ومن هناك يمكنك الدخول الى لغز ترتيب الصور لتظهر لك في النهاية صورة فنية من Captain Laserhawk: A Blood Dragon Remix الخاص بشبكة نيتفليكس.

البار كود الثاني ظهر على صناديق خشبية عند قراءته من خلال قارئ الباركود في هاتفك المحمول سيفعل فيديو قصير بأسلوب فيديوهات لعبة Fallout ومن ثم ستظهر خريطة ثلاثية الابعاد حيث تظهر مؤشرات تبدوا انها لثلاث شخصيات ربما يكون تلميح للعبة اونلاين تعاونية او لعبة باتل رويال خاصة ان الخريطة تظهر من جديد ولكن تتحول المؤشرات الى جماجم لما يشير الى موت هذه الشخصيات الامر الذي ربما يؤكد ان هنا تلميح للعبة باتل رويال او لعبة اونلاين.

أيضا تظهر على الخريطة ايقونات لحيوانات ربما تكون اسطورية على أسلوب Red Dead Redemption 2 خاصة انه ومن خلال الفيديو تظهر صورة يظهر فيها حيوان مدرع ربما يكون نادر الظهور وقد يكون اصطياده يقدم مكافأة كبيرة للاعب.

ربما تلمح يوبي سوفت من خلال هذه الاسرار والاحجيات الى مشاريعها القادمة او المحتوى الذي ستقدمه للعبة في المستقبل ولكن وفي هذه الأوقات ليس امامنا سوى انتظار صدور اللعبة واكتشاف المزيد من هذه الاسرار التي ربما توصلنا الى التعرف على المزيد من هذه التلميحات واكتمال الصورة لنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى