الاخبار

القراصنة يتمكنوا من لعبة Red Dead Redemption 2 بعد عام من إطلاقها!

لعبة Red Dead Redemption 2 قدمت لنا عالم مفتوح مميز عندما صدرت لأول مرة قبل عامين على الأجهزة المنزلية وكانت لعبة العام بالنسبة للكثيرين بسبب بيئتها وشخصياتها ورسوماتها, بعد عام من ذلك توفرت اللعبة على الحاسب الشخصي واليوم تم قرصنتها.

حسناً، نحن لا نتكلم عادةً على قرصنة الألعاب ولا نشجعها أبداً ولكن لعبة Red Dead Redemption 2 هي حالة خاصة حيثُ تستخدم أكثر من طريقة حماية. بجانب حماية الترخيص، تستخدم اللعبة Digital.AI و Social Club، هذا المزيج منع المقرصنين من تخطي حمايتها وإصدارها مجاناً للاعبي المنصة, السبب الثاني لتركيزنا على ذلك هو أنّ هذا الأمر سيفتح الأبواب للتعديلات بطريقة مشابهة للعبة Grand Theft Auto V, هذا يعني أنّ مجتمع المُعدلّين سيتمكن من إطلاق العنان لإبداعه وقد نرى الكثير من الأشياء جديدة بجانب التعديلات البسيطة التي صدرت إلى الآن.

بالطبع نحن لا نشجع القرصنة ولهذا السبب لن نشارككم أيّ روابط او ملفات يمكنكم تحميلها وبالنسبة لنا، لعبة Red Dead Redemption 2 هي من الألعاب الرائعة التي تستحق سعرها، او ربما مع تخفيض.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه القرصنة تتخطى الحماية ولا تزيلها وهذا يعني أننا لن نرى اختلاف بالأداء كما حصل مع الألعاب الأُخرى، خاصةً تلك التي تستخدم حماية دينوفو.

شركة يوبيسوفت تتبع نظام حماية مشابه لروكستار ومن المثير للاهتمام معرفة ما إن سيتمكن المقرصنين من إختراق الألعاب القادمة أم لا، بالتأكيد في حال استخدمت هذه الحماية عليهم.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار