لعبة Detroit Become Human تصبح اللعبة الأكثر مبيعاً لاستديو Quantic Dreams..

لعبة Detroit Become Human أو ديترويت: نحو الإنسانية هي من الألعاب القصصية المميزة التي قدمت لنا تجربة مميزة مع رسومات دفعت الصناعة للأمام ونالت استحسان اللاعبين والنقاد عندما صدرت على بلايستيشن 4 كحصرية ومن بعد ذلك توفرت على الحاسب الشخصي. مؤخراً، حققت اللعبة إنجاز جديد.

في تغريدة على حساب استديو Quantic Dreams المطور لها، تم الإعلان عن إنجاز جديد للعبة وهو بيعها لأكثر من 6 مليون نسخة على كل من الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4. هذا إنجاز رائع بدون شك وهذا يعني أنّ Detroit Become Human أصبحت اللعبة الأكثر مبيعاً للاستديو متفوقة على Heavy Rain التي باعت 5.3 مليون نسخة. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا الرقم من شهر يناير 2018 وقد تكون ارتفعت مبيعاتها مع إطلاقها على الحاسب إنما لم يشاركنا فريق التطوير وصولها لستة مليون.

في أكتوبر 2019، علمنا أنّها باعت أكثر من 3.2 مليون نسخة على البلايستيشن 4 وخلال عامين وصلت اللعبة إلى ضعف هذا الرقم ونعتقد أنّ السبب هو إطلاقها على الحاسب الشخصي حيثُ كانت لعبة مرغوبة خاصةً بعد حصريتها. شخصياً أنا أنهيتها على الحاسب الشخصي كما Beyond Two Souls الممتعة والمشوقة.

استديو Quantic Dreams كان يعمل جنباً بجنب مع سوني وعادةً ما كانت ألعابه حصرية على بلايستيشن إنما هذا الأمر تغير العام الماضي حيثُ تم إنهاء العلاقة وقرر الاستديو نشر ألعابه على منصات أُخرى. نحن نعلم أنه بالفعل يعمل على مشروعه التالي وقد نسمع عنه هذا العام وقد يتوفر أيضاً على أجهزة اكسبوكس إنما بالطبع، هذه مجرد تكهنات فقط.

ما رايكم في نجاحات Detroit Become Human؟ هل أنتم متشوقون للعبة الاستديو التالية؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى