لعبة Detroit: Become Human تخطت حاجز الثلاث مليون نسخة مباعة حول العالم..

لعبة Detroit: Become Human او كما يعرفها بعضكم بـ ديترويت: نحو الإنسانية هي واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت العام الماضي على البلايستيشن 4 حيثُ كانت واحدة من أقوى الحصريات على الجهاز ولكن هذا العام ستصدر اللعبة أيضاً على الحاسب الشخصي بالإضافة لألعاب الاستديو الفرنسي السابقة، واليوم كشف الاستديو عن عدد النسخ المباعة حول العالم.

في التغريدة التي نشرها استديو Quantic Dreams على حساب اللعبة على تويتر، علمنا أنّها باعت أكثر من 3.2 مليون نسخة على البلايستيشن 4. إنّه أمر رائع حقاً لكن Detroit: Become Human ليست اللعبة الأكثر مبيعاً بتاريخ الاستديو حيثُ هذا اللقب ما زال من نصيب لعبة Heavy Rain التي صدرت بعام 2010 وباعت أكثر من خمسة مليون نسخة — لكن هذه النسخ تضمن اللعبة الأصلية التي صدرت على الجيل السابق من البلايستيشن والنسخة المحسنة التي صدرت على الجيل الحالي.

لكن اللعبة تفوقت على العنوان السابق من الاستديو Beyond Two Souls التي في شهر يوليو من عام 2018 علمنا أنّ مبيعاتها تخطت الـ 2.8 مليون نسخة. لعبة Detroit: Become Humans هي من كتابة وأخراج الرائع ديفد كيج المعروف بقوة قصصه ومحاولته لتقديم الصناعة للأمام.

يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة الرائعة التي حصلت بها على تقييم 9/10 وكتبَ فيها زملينا زكريا الأحمد:

في النهاية يمكن القول بان استيديو Quantic Dream نجح في تقديم عنوان جديد باسلوبه الخاص الذي عودنا عليه و الذي بلا شك سيكون تجربة جدا رائعة لمحبي هذا النوع من الالعاب الذي يركز على القصة و الحبكات القصصية التي ستثير عواطفك و مشاعرك طوال الوقت و يجعلك تتلهف لتعرف اين سينتهي بك المطاف في النهاية بعد قراراتك المصيرية التي اتخذتها طوال مغامرتك.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock