ربما نشهد عودة خدمة PlayStation Home من جديد بعد هذه التحديثات..

هل تتذكرون خدمة PlayStation Home؟ ربما الكثير من متابعين VGA4A لم تتسنى لهم الفرصة لتجربة الخدمة التي انطلقت وانتهت في عهد بلايستيشن 3 قبل قرابة 15 عام من الان ولكن ربما ستكون هناك فرصة جديدة للتجربة ان صحت هذه المعلومات.

عبر موقع Reddit هناك احد المهتمين بهذه الخدمة حيث يتتبع اخبارها بشكل مستمر بينما يضع مشاركاته عن كل ما هو جديد ومتوقع حولها على الموقع المذكور واليوم عاد ليؤكد ان شركة سوني قامت بتحديث العلامة التجارية للخدمة بالتحديد يوم 21 يوليو الجاري.

هذه الخطوة ربما تكون روتينية ولكنها تشير الى ان سوني لا تريد ان تتخلى عن العلامة التجارية للخدمة الامر الذي يرجح بأن الشركة ربما تخطط لارجاعها من جديد في وقت ما في المستقبل وربما يكون هذا الوقت متزامن مع اطلاق نظارات الواقع الافتراضي الجديدة PS VR2 التي اكدت سوني وجودها تحت التطوير للكشف عنها في وقت ما في المستقبل.

سوني تجدد العلامة التجارية لخدمة PlayStation Home والجمهور يتفاعل.. | VGA4A
PlayStation Home

قد تكون فكرة دمج خدمة PlayStation Home مع تقنية الواقع الافتراضي قد تكون رائعة خاصة ان هذه الخدمة توفر للاعب عالم افتراضي ثلاثي الابعاد يشبه وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن للاعبين مشاركة الحديث او الالعاب المصغرة او حتى دعوة بعضهم البعض للدخول الى العابهم على اجهزة بلايستيشن والمشاركة في تحديات ومنافسات مشتركة.

يذكر ان سوني ومنذ اغلاق الخدمة قبل عدة سنوات لم تقوم بمشاركة اي تفاصيل جديدة حول مصيرها سوى تجديد العلامة التجارية الخاصة بها حيث كانت قبل ذلك في عام 2019 من ثم في شهر ابريل الماضي ورغم ان هذا يرفع امال عودة الخدمة الا انه ربما يكون عمل روتيني ليس اكثر.

هل انت من المخضرمين الذين حظوا بتجربة خدمة PlayStation Home على بلايستيشن 3 وهل تتمنى ان تعود الخدمة من جديد مع تقنية الواقع الافتراضي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى