إشاعة: لعبة Dragon Age 4 قادمة في عام 2023..

لعبة Dragon Age 4 هي من أكثر الألعاب المرتقبة من قبل عشاق السلسلة العريقة ومحبي نمط لعب الأدوار (RPG) لأنها قدمت تجربة ممتازة خاصة في الجزء الأخير Inquisition بفضل كتابتها الرائعة وشخصياتها والحرية في تخصيص أسلوب اللعب والاستكشاف. ما زلنا نجهل الكثير عن الجزء الرابع ولكننا قد نحصل عليه خلال عامين.

الصحفي الشهير جيف جروب الذي يعتبر من المصادر الشبه موثوقة في صناعة الألعاب شاركنا معلومات جديدة للاعبين للذين أحبطوا بعدم وجود اللعبة ضمن حدث EA Play Live وصرّح أنّ فريق التطوير يهدف إلى إطلاق Dragon Age 4 في عام 2023 وأنّ عملية التطوير مستمرة بشكل جيد، إلى الآن على الأقل.

بناءً على هذا التصريح ونافذة الإطلاق، نتوقع أنّ عملية الترويج للعبة ومرحلة الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها ستبدء في الربع الثاني من العام المقبل، لذلك تريّثوا لأنّ من الأفضل أنّ يأخذ استديو BioWare وقته في لعبة ضخمة ومنتظرة كهذه.

وفقاً للتقارير والشائعات السابقة، قسم كبير من الاستديو يعمل حالياً على الجزء الرابع وشركة EA أخبرتنا في تقريرها المالي أنها تخطط لإطلاقها في سنة 2023 المالية التي تمتد من الأول من أبريل 2022 حتى الواحد والثلاثين من مارس 2023، ما علينا سِوى الإنتظار لمعرفة ما إن سيبقى التاريخ كما هو أم سيتأجل. يجدر بالإشارة إلى أنّ أحداث اللعبة قد تدور في منطقة Tevinter، المنطقة التي تم تقديمها للاعبين في نهاية توسعة Trespasser الخاصة بلعبة Dragon Age: Inquisition، المزيد من التفاصيل هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربة Dragon Age 4؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى