مخرج فيلم District 9 ينضم لاستديو للعمل على لعبة تصويب ضخمة تدفع حدود اللعب..

فيلم District 9 يعتبر من الأفلام الكلاسيكية والمحبوبة حيثُ قدم لنا ساعتين من الإثارة التي لا تنسى في عالم خيال علمي وفكرة مشوقة. مخرجه نيل بومكامب الذي عَمِلَ أيضاً على عدة أفلام أُخرى مثل Elysium و Chapple والمزيد قرر الدخول إلى صناعة الألعاب.

مؤخراً تم الإعلان عن انضمام المخرج الموهوب إلى استديو Gunzilla Game، فريق تطوير يملك استديوهات في فرانكفورت (ألمانيا) ولوس أنجيلوس (الولايات المتحدة الأمريكية) وكييف (أوكرانيا) والذي يعمل أيضاً على لعبته الأولى التي ستكون لعبة تصويب جماعية لم يعلن عنها رسمياً بعد.

وفقاً للتصريح، مخرج الأفلام نيل سينضم إلى الفريق كرئيس للرؤية لتحديد الرؤية والتوجه الخاص باللعبة. ما زلنا نجهل الكثير عن ما يعمل عليه Gunzilla Games ولكننا نعلم أنّ اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. يقول المخرج أيضاً أنه يأمل أن ينقل خبرته من الأفلام إلى ألعاب الفيديو وتقديم طرع تفاعلية جديدة برواء القصص واستخدام تقنيات جديدة مع تطور التقنيات الخاصة بالألعاب.

أضاف أيضاً أنّ فريق التطوير موهوب ويملك رؤية قوية وأنّ لعبة التصويب الجماعية الضخمة هذه تدفع حدود أسلوب اللعب وحرية اللاعب والتخصيص والسرد أيضاً في النمط. كل هذا هو بالتأكيد أمر مشّوق جداً وانضمام اسم معروف من هوليود إلى لعبة فيديو بالتأكيد سيقدم لنا شيء مثير للاهتمام خاصةً مع تركيز المخرج على الخيال العلمي والقتال والإثارة.

هل أنتم من محبي أفلام نيل بومكامب؟ هل تتوقعون أن نرى لعبة مميزة بقوة التصريحات؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى