أحدث عروض Redfall يعرفنا على شخصية Remi والروبوت Birbon..

يستمر أستديو Arkane بإطلاق العديد من العروض المميزة التعريفية للعبة Redfall وشخصياتها. حيث حصلنا في الأسابيع الماضية على عدة عروض لبعض الشخصيات وقدراتهم، والآن نحصل على عرض جديد يعرفنا على شخصية أخرى وهي Remi برفقة الروبوت Birbon.

المقاطع الجديدة في اللعبة تظهر لنا طبيعة تصرف الشخصيات فيها، وما إذا كانوا يكترثون لعالم مصاصي الدماء أم لا. فمثلًا، لا تهتم ريمي من Redfall بمشاركة الكثير عن نفسها وشريكها Bribón بخلاف كونهما جزءًا من الطاقم الذي ساعد في إجلاء المدنيين بعد بدء هجوم مصاصي الدماء. شاهد المزيد من أعمالهم الجماعية في هذا المقطع الدعائي الجديد أدناه.

نحن نعلم أن لاعبي منصة Xbox Series متشوقين للغاية من أجل تجربة لعبة Redfall التي طال انتظارها، وتعرضت الى العديد من التأجيلات التي أحبطت اللاعبين، ولكن مع اقتراب موعد إصدارها وتودعينا للإحباطات المصاحبة لها يبدو أنا اللاعبين مع موعد مع خيبة أمل جديد تتعلق بأداء اللعبة على منصاتهم.

 أعلن المطور وعبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أن لعبة Redfall ستدعم فقط سرعة أداء 30 إطار في الثانية على منصات Xbox Series X و Xbox Series S على وضع الجودة “Quality mode” بينما سيصدر وضع الأداء “Performance mode” في وقت لاحق مع التحديثات المستقبلية دون موعد محدد.

سيتم طرح لعبة Redfall في 2 مايو 2023 لأجهزة Xbox والحاسب الشخصي،ما هو رأيكم بها حتى الآن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button