متاجر التجزئة تبيع لعبة Skull and Bones بتخفيض مقداره 25$

بعد ثلاثة أسابيع من إطلاقها فقط!

بعد إطلاق لعبة Skull and Bones ومرور قرابة 3 أسابيع على إصدارها، بدأت بعض المتاجر ببيع اللعبة بسعر منخفض للغاية كلعبة جديدة، حتى أن بعضهم بدأ يبيع اللعبة بسعر 55$ بدلًا من 70$.

لعبة Skull and Bones صدرت في منتصف شهر فبراير الماضي، حيث حصلت على مراجعات متوسطة، منهم من مدح ميكانيات اللعب وفيزيائية حركة القوارب ومفهوم الإبحار في اللعبة، ومنهم من بدأ بمقارنتها مع أقرب مثيلاتها من يوبي سوفت وهي Assassin’s Creed Black Flag وبالتالي تم انتقادها.

في مراجعتنا الخاصة باللعبة قلنا بأنها أزاحت الستار عن بعض جوانب حياة القراصنة، ونأمل أن تصبح مع التحديثات والمحتوى القادم لعبة قراصنة حقيقية تجسد هذه الحقبة التاريخية بكل تفاصيلها، وعلى الرغم من بعض الأخطاء، إلا أنها مغامرة ممتعة تستحق التجربة وإعطائها الفرصة، خاصة لمحبي ألعاب القراصنة والمغامرات البحرية.

مع كل ذلك، يبدو أن الطلب القليل على اللعبة دفع المتاجر الإلكترونية لتخفيض سعر اللعبة بشكل كبير، فمثلًا متجر Best Buy يعرض اللعبة حاليًا بجميع النسخ الخاصة بها بسعر 45$ فقط وهي صفقة لا تفوت طبعًا.

تحدثت مصادر سابقة أن عدد لاعبي اللعبة مع النسخة التحريبية لم يتعدى 850 الف لاعب فقط، هذا وتعد اللعبة هي ثاني عنوان من يوبي سوفت يبلغ سعره 70$ بعد لعبة Avatar: Frontiers of Pandora، فعل برأيكم تستحق كل هذا الأداء السيء كلعبة من فئة AAAA!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button