مصدر: سيتم الإعلان عن ثلاثية Metal Gear Solid الكلاسيكية كحزمة..

الشهر القادم..

وفقًا لمصدر موثوق، تعمل شركة كونامي حاليًا على جلب حزمة Metal Gear Solid تحتوي على الثلاثية الأولى الكلاسيكية من السلسلة. كما يدعى هذا المصدر أن الإعلان عن هذه الحزمة سيتم الشهر المقبل.

يترقب مجتمع اللاعبين اليوم ويتوقع الإعلان عن لعبة Metal Gear Solid 3 كنسخة ريميك في حدث PlayStation Showcase 2023 الذي سيبدأ خلال ساعات. ورغم أننا لم نحصل بعد على إعلان رسمي إلا أن العديد من المصادر قد أكدت وجود النسخة. ولكن يبدو أن هذا الإعلان لن يكون الوحيد كذلك للسلسلة بل تخطط كونامي للمزيد.

نقلًا عن موقع Windows Central، يقال إن حزمة Metal Gear Solid Classic ستضم الجزء الأول و MGS 2: Sons of Liberty و MGS 3: Snake Eater الكلاسيكية بذات الرسومات المعروفة وأسلوب اللعب.

على الأرجح هذا الإعلان سيأتي داعمًا لإعلان نسخة الريميك من الجزء الثالث. أيضًا هذا بالضبط ما تنوي كونامي فعله عندما قالت أنها ترغب بإعادة عناوينها المعروفة إلى الواجهة من جديد ابتداءً من العام الجاري.

يبدو أيضًا أن الجزء الرابع لن يتم تضمينه في أي مجموعة، وربما يرجع ذلك إلى تطويره على جهاز PS3 والذي يشتهر بتصميم معماري صعب ومختلف عن المنصات الاخرى بسبب وعالج Cell.

علاوة على ذلك، ادعى Dusk Golem أحد المسربين الموثوقين، في أغسطس 2022 أن المجموعة المشاع عنها صحيحة بنسبة 100%. وأنها ستضم الثلاثية فقط وستأتي إلى أجهزة الحاسب والمنصات المنزلية للجيلين الحالي والماضي.

سننتظر الإعلان الرسمي الذي نتوقع ان يتم خلال حدث اكس بوكس الشهر القادم، حيث أن هذه الحزمة تعد مطلب من مطالب اللاعبين منذ مدة. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button