حالة خوف بين لاعبي GTA online بسبب شائعات حملة مكافحة غش شاملة من روكستار..

وفقًا لبعض الشائعات والتكهنات من مجتمع اللعبة، تستعد روكستار لموجة حظر كبيرة في GTA Online بهدف حظر عدد من اللاعبين على اجهزة PS4 و Xbox One و PC بسبب استخدام تطبيقات غش من خلال هذه الأجهزة من اجل تحقيق الأموال المجانية.

كما يعلم عشاق Grand Theft Auto، تقوم روكستار عدة مرات في السنة بشن حملة تطهير للغشاشين وأولئك الذين يستغلون الثغرات في طور الاونلاين GTA Online وفي بعض الأحيان تكون عمليات الحظر هذه اما مؤقت او يكون حظر دائم. ولكن مرت فترة طويلة من الوقت منذ أن أطلقت روكستار العنان لإحدى موجات الحظر هذه، لذلك بعض عشاق اللعبة يعتقدون أن هذا الامر على وشك ان يتغير، لكن هل هو كذلك بالفعل؟

انتشرت شائعات كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة منصتي تيك توك وتويتر تتحدث عن نية روكستار شن حملة واسعة النطاق على لاعبي GTA Online وحظر الغشاشين وكل من يستخدم ثغرات اللعبة من اجل جمع الأموال بطريقة غير قانونية وحسب هذه الشائعات فسوف تبدأ الحملة اليوم.

بالطبع حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تقوم روكستار بأي حملة جديدة ومن غير الواضح سبب ظهور هذه الشائعات في مثل هذا الوقت، لكنها سرعان ما انتشرت حيث كان منشأ هذه الشائعات من خلال احد الفيديوهات التي نشرها احد الحسابات على منصة تيك توك والذي يمتلكه على ما يبدو احد لاعبي GTA Online الذي يبدو انه يستخدم ثغرات في اللعبة من اجل جمع الأموال وشراء المركبات والممتلكات كما يبدو لنا من الفيديوهات التي ينشرها على حسابه ولكنه نشر مؤخرا فيديو يودع فيه الحساب الخاص في اللعبة بسبب قرب بدء حملة مكافحة الغش الشاملة حسب ادعائه.

هناك تفاعل كبير مع هذه الشائعات ظهرت مؤخرا على منصة تويتر أيضا يظهر فيها عدد من اللاعبين الذين يودعون حساباتهم بسبب احتمالية استهدافهم بهذه الحملة الغامضة ولكن لنكون صادقين اذا كنت لا تستخدم وسائل غش او ثغرات فلما القلق على حسابك بأن يفقد او يغلق لبعض الوقت؟!

هل تشعر انت بالقلق من مثل هذه الحملات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى