تحديث جديد قادم للعبة Sekiro: Shadows Die Twice يضعف قوة احد قادة الاعداء..

الاعلان عن تحديث جديد للعبة Sekiro: Shadows Die Twice من المفترض ان يصدر خلال الساعات القليلة القادمة لجميع النسخة و سيعمل هذا التحديث على توفير مجال اوسع للاعبين لشراء و تطوير قدرات الذراع الصناعية لبطل اللعبة من خلال تسعيرة Spirit Emblem الجديدة.

بجانب ذلك تم ايضا و لاول مرة تقليل قوة احد قادة الاعداء و هو Blazing Bull او الثور الحارق و الذي يواجه اللاعبين في المراحل الاولى للعبة حيث اشتكى الكثير من صعوبة المواجهة معه الامر الذي دفع المطورين بعد دراسة الشكاوى بتقليل Vitality و ايضا قدرة التحمل Posture الامر الذي سيجعل المواجهة معه الان اكثر سهولة.

التحديث من المفترض ان يصدر على المنصات الثلاثة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم غدا الثلاثاء الساعة 4:00 فجرا بتوقيت مكة.

ايضا بجانب ذلك سيعمل التحديث على اصلاح العديد من المشاكل التقنية التي تواجدت في اللعبة مثل اغلاق اللعبة المفاجئ Crash و فقدان ملف التحميل في نسخة الحاسب الشخصي و بعض مشاكل تأخر استجابة اللعبة لبعض الحركات التي ينفذها اللاعب و ايضا اصلاح مشكلة العين الحمراء لوحش Chained Ogre المتواجد داخل قلعبة اشينا و العديد من المشاكل التقنية الاخرى التي يمكنك الاطلاع عليها في موقع اللعبة الرسمي هنا.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice متوفرة حاليا على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock