تحديث جديد قادم للعبة Sekiro: Shadows Die Twice يضعف قوة احد قادة الاعداء..

الاعلان عن تحديث جديد للعبة Sekiro: Shadows Die Twice من المفترض ان يصدر خلال الساعات القليلة القادمة لجميع النسخة و سيعمل هذا التحديث على توفير مجال اوسع للاعبين لشراء و تطوير قدرات الذراع الصناعية لبطل اللعبة من خلال تسعيرة Spirit Emblem الجديدة.

بجانب ذلك تم ايضا و لاول مرة تقليل قوة احد قادة الاعداء و هو Blazing Bull او الثور الحارق و الذي يواجه اللاعبين في المراحل الاولى للعبة حيث اشتكى الكثير من صعوبة المواجهة معه الامر الذي دفع المطورين بعد دراسة الشكاوى بتقليل Vitality و ايضا قدرة التحمل Posture الامر الذي سيجعل المواجهة معه الان اكثر سهولة.

التحديث من المفترض ان يصدر على المنصات الثلاثة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم غدا الثلاثاء الساعة 4:00 فجرا بتوقيت مكة.

ايضا بجانب ذلك سيعمل التحديث على اصلاح العديد من المشاكل التقنية التي تواجدت في اللعبة مثل اغلاق اللعبة المفاجئ Crash و فقدان ملف التحميل في نسخة الحاسب الشخصي و بعض مشاكل تأخر استجابة اللعبة لبعض الحركات التي ينفذها اللاعب و ايضا اصلاح مشكلة العين الحمراء لوحش Chained Ogre المتواجد داخل قلعبة اشينا و العديد من المشاكل التقنية الاخرى التي يمكنك الاطلاع عليها في موقع اللعبة الرسمي هنا.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice متوفرة حاليا على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button