مميز

يمكنكم الحصول على 6 عناوين كبيرة بمبلغ 5$ فقط الان عبر متجر بلايستيشن..

عناوين مميزة واسعار لن تتكرر بعد ذلك!

يستمر متجر بلايستيشن بإرفاق العروض المميزة كل فترة, مؤخرا تم الاعلان عن عروض وتخفيضات الربيع التي تصل الى نسبة 60 في المئة من القيمة الاصلية للالعاب ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة هنا, ولكن اليوم اخترنا لكم 6 عناوين مميزة من نوع AAA اي انها ضخمة وذات ميزانية كبيرة يمكنكم الحصول عليها بمبلغ 5 دولار امريكي فقط للعنوان الواحد وهذه فرصة مميزة لمن لم يستطع تجربة العناوين بعد.

العناوين مميزة والعروض المتاحة عليها حاليا هي لفترة محدودة فقط ويمكنكم تفقدها من خلال متجر بلايستيشن من خلال الوابط المرفقة لكل عناوان بالاسفل وكالعادة بلا اية اطالة لنبدأ..

Mad Max

واحدة من اروع عناوين شركة WB Games واكثرها اقبالا في عام 2015 بين لاعبي جهاز بلايستيشن 4, من منا لا يعرف هذا العنوان المميز الذي يتبع لفيلمه الحائز على الاسم نفسه, ستختبر في اللعبة الشعور بالبقاء وصعوبته خصوصا في الصحراء الحارقة, يمكن الحصول على اللعبة الان لفترة محدودة بمبلغ 5 دولار امريكي فقط.

احصل عليها من هنا

For Honor

أدخل فوضى الحرب واختر فصيلك. العب كفارس جريء أو فايكنغ وحشي أو ساموراي مميت. جرب طور القصة المثيرة منفردًا أو تعاونيًا مع اصدقائك، او وضع لاعب ضد لاعب على خوادم مخصصة لذلك.

احصل عليها من هنا

Battlefield 1

جرب فجر الحرب الشاملة فقط في Battlefield 1. قاتل في طريقك من خلال معارك ملحمية في المدن المحاصرة وصولا إلى الحصون الجبلية المحصنة بشدة في جبال الألب الإيطالية أو المعارك المحمومة في صحاري شبه الجزيرة العربية. استخدم الأسلحة والمركبات المبتكرة وأنت تقاتل عبر البر والجو والبحر في تجربة اونلاين ملحمية تنافسية.

احصل عليها من هنا

INSIDE

INSIDE هي لعبة منصات مظلمة تحركها احداث قصصية غامضة ومشوقة وتجمع بين العمل المكثف والألغاز الصعبة. لقد نالت استحسان النقاد بسبب أسلوبها الفني المميز والموسيقى التصويرية المحيطة والأجواء المقلقة.

احصل عليها من هنا

Aragami Shadow Edition

أنت أراغامي تمتلك روح انتقامية مع القدرة على التحكم في الظلال. لقد تم استدعاؤك من قبل ياميكو، فتاة مسجونة في قلعة مدينة كيوريو. انطلق في رحلة مظلمة مليئة بالدماء والأسرار لاكتشاف حقيقة أراغامي. تسلل إلى مدينة Kyuryu المحتلة بقوى خارقة للطبيعة وقاتل الضوء بالظل.

احصل عليها من هنا

Friday the 13th: The Game

ستسعى اللعبة لمنح كل لاعب الأدوات اللازمة للبقاء على قيد الحياة أو الهروب أو حتى محاولة القضاء على الرجل الذي لا يمكن قتله. ستمنحك كل جلسة من جلسات اللعب فرصة جديدة تمامًا لإثبات ما إذا كان لديك ما يلزم ليس فقط للبقاء على قيد الحياة ولكن أيضًا للحصول على لقب أفضل قاتل في التاريخ.

احصل عليها من هنا

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى