لعبة Dragon Quest Builders 2 قادمة للحاسب الشخصي..

لعبة Dragon Quest Builders 2 صدرت لأول مرة هذا العام على البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش اللعبة الشهيرة جداً في اليابان وبالغرب أيضاً وسوف تأتي للحاسب الشخصي وفقاً للإعلان التي قامت به شركة سكوير إينكس اليوم. قبل عدة شهور علمنا أنّ مبيعاتها تخطت المليون نسخة حول العالم والآن هذه فرصة ممتازة للاعبي الحاسب الشخصي ليدخلوا عالم دراجون كويست ويقوموا بتجربتها.

سوف تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم بعد عشرين يوم تقريباً وتحديدا في العاشر من ديسمبر وستحتوي على جميع المحتوى والعناصر الإضافية التي حصلت عليها نسخة البلايستيشن والسويتش منذُ الإصدار إلى الآن. إن كنت مُتحمس حقاً لتجربتها يمكنك عمل طلب مُسبق لتحصل على وصفات حصرية داخل اللعبة، ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الإعلان الجديد.

إن كنت من مُحبي هذا النوع ولم تحظى بفرصة لتجربة Dragon Quest Builders 2 فهذه هي الفرصة الأفضل وانا أنصحك بتجربتها حيثُ ضمن مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم 7/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Dragon Quest Builders 2 سوف تُقدم لك تجربة مُختلفة عن باقي ألعاب البناء التي عهدناها، حيثُ سيكون هنالك هدف تعمل لأجله. لن تكون لوحدك باللعبة و سوف تُشاركك مارلوث في رحلتك و ستتعرف على الكثير من الشخصيات في ذاك الأثناء. ستتمكن من إطلاق خيالك باللعبة لكن هذه اللعبة ليست للجميع.

هل سوف تقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock