لعبة PUBG قد تصبح مجانية Free to Play والمطورون ينظرون لذلك..

لعبة PUBG أو PlayerUnknown’s Battlegrounds باسمها الكامل أحدثت ثورة في صناعة الألعاب وكانت السبب الرئيسي في شهرة نمط الباتل رويال الذي طغى على الألعاب الجماعية, اللعبة كانت وما زالت مدفوعة مِنذُ إطلاقها على الحاسب الشخصي ولاحقاً على الأجهزة المنزلية ولكن هذا الأمر قد يتغير لتصبح مجانية Free to Play.

المُسرّب PlayerIGN المعروف في الوسط والذي سرّب العديد من المعلومات الصحيحة في السابق شاركنا تغريدة مؤخراً على حسابه أخبرنا من خلالها أنّ فريق التطوير يريد تحول PUBG إلى لعبة مجانية Free to Play. علاوة على ذلك، أخبرنا أنّ الفريق سيراقب عدد اللاعبين وتفعالهم الشهر المقبل وتحديداً عندما تصبح مجانية لمدة أسبوع أو أيام معدودة ليتأكدوا إن كان هناك اهتمام كافي أو لا.

وفقاً للمسرّب، فريق التطوير أراد إطلاقها كلعبة مجانية في عام 2019 ولكنها لم تحصل على الاهتمام وعدد اللاعبين الكافي في الاختبار المجاني ولهذا السبب أصبحت مدفوعة. لا يمكن لأحد أن ينكر النجاحات التجارية الضخمة التي حققتها PUBG على المنصات الثلاث المتوفرة عليها وخاصةً الحاسب وفي ظل وجود منافسين أقوياء مثل Fortnite و Apex Legends ونظراً لأنّ نسخة الهواتف المحمولة منها (ببجي موبايل) مجانية، نتوقع أن تكون هذه حركة منطقية.

بالطبع هذا مجرد تسريب ولا نعلم ما إن كان صحيح أم لا لذلك ننصحكم بعدم رفع آمالكم. ذات المسرّب أخبرنا سابقاً أنّ اللعبة ستحصل على آلية جديدة تمكنك من إعادة إحياء نفسك، المزيد من التفاصيل هنا.

ما رأيكم أنتم؟ هل تتوقعون أن تتحول PUBG إلى لعبة مجانية Free to Play بعد كونها مدفوعة مِنذُ الإطلاق؟ شاركونا بتوقعاتكم بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى