مطور Replaced الرائعة يمدح اكسبوكس لاهتماهم بالمطورين المستقلين..

لعبة Replaced هي من أكثر الألعاب التي نالت اهتمام اللاعبين في مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا خلال E3 2021 حيثُ تقدم نمط فني مميز وقصة مشوقة وأسلوب لعب ممتع بناءً على ما شاهدناه. اللعبة قادمة حصرياً لأجهزة اكسبوكس والحاسب وفريق التطوير مدح مايكروسوفت بسبب اهتمامها بالمطورين المستقلين.

تحدث إيجور جريتساي، المؤسس المشارك لاستديو Sad Cat مع موقع Twinfinite حول شراكتهم مع اكسبوكس وقال أنّ مايكروسوفت تقدم فرصاً للاستديوهات الصغيرة لتقديم وإنتاج شيءٍ ما ويدعمونهم بالترويج والوصول للاعبين. في تصريحه، قال جريتساي:

الجزء الأكبر من الشراكة بالنسبة لنا هو أنّ مايكروسوفت تهتم فعلياً بسوق الألعاب المستقلة. بدون ذلك، سيكون هناك عدد أقل بكثير من الألعاب على جميع المنصات. إنهم يمنحون فرصاً للاستديوهات الصغيرة لإنتاج شيء فعلي وتوفير التسويق والوصول للناس.

أود أن أقول إنه بالنسبة للاستديوهات المستقلة، لا يمكنني التفكير في سلبية بالتعاون مع مايكروسوفت لأنها توفر التمويل والوصول التسويقي.

تحدث أيضاً الرئيس المشارك للاستديو المطور لـ Replaced عن خدمة اكسبوكس غيم باس وعن فوائدها خاصةً للاستديوهات المستقلة حيثُ توصّل مشاريعهم إلى اللاعبين. من الرائع أن نرى دعم اكسبوكس ومايكروسوفت للألعاب المستقلة حيثُ دائماً ما أقول أنّ الألعاب المستقلة هي جوهر صناعة الألعاب ومعظم الأفكار أتت منها.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Replaced تدور أحداثها في مدينة Phoenix الخيالية. ستلعب أنت بشخصية تدعى R.E.A.C.H وهو ذكاء إصطناعي مسجون في جسم انسان رغماً عنه. تجمع اللعبة نظام المنصات السنيمائي وفن البكسل والإثارة مع قصة عميقة ومظلمة تدور أحداثها في الثمانينات البديلة.

من المخطط أن تصدر اللعبة على اكسوبكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وإيبيك. ما رأيكم بها وما رأيكم بتصريح المطورين حول مايكروسوفت؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار