احدهم يكتشف طريقة مميزة للسفر السريع داخل خريطة فورتنايت..!

رغم كل التحديثات الرائعة التي تمر بها لعبة فورتنايت من احداث او فعاليات تعاونيات قوية الا انها لا تزال تفتقد لميزة موجودة في اغلب الألعاب التي تحتوي على خرائط كبيرة جدا, هذه الميزة هي السفر السريع او Fast Travel التي تقوم بتوفير المجهود و الوقت على اللاعب في التجوال داخل الألعاب, لكن لا تقلق يبدو ان احدهم قد وجد طريقة داخل اللعبة يمكن القول عنها بأنها سفر سريع.

بطريقة اقل ما يقال عنها بأنها رائعة وممتعة في نفس الوقت, قام احد صناع المحتوى على منصتي يوتيوب و تويتش Nick Eh 30 بنشر مقطع صغير يوضح فيه كيف اكتشف الطريقة السريعة الغير رسمية للسفر السريع داخل خريطة اللعبة, بكل بساطة وكما تعلمون مؤخرا تعاونت اللعبة مع فيراري لجلب احد مركباتها داخلها وبالفعل تعد مركبة فيراري في اللعبة من الأسرع حتى الان, شاهدوا كيفية السفر السريع داخل اللعبة من خلال المركبة هذه فقط.

كل ما عليكم فعله للسفر السريع داخل اللعبة هو كالاتي, اولا إيجاد المركبة ومن ثم بناء منحدر يتجه للأعلى لكي تصعد عليه المركبة بأقصى سرعتها متجهة الى الهواء, يتوجب على اللاعب الاستمرار بالضغط على زر قيادة المركبة وهي ما تزال في الهواء لتنطلق بسرعة مع وجوب التوجيه الى المنطقة المراد الوصول اليها, ببساطة هذه هي الطريقة الوحيدة للسفر السريع الغير رسمي داخل اللعبة.

هل تعتقدون بأن شركة Epic قد تطلق هذه الميزة مستقبلا خصوصا وان اللعبة الان تسير في منتصف موسمها السابع من الفصل الثاني..؟

المزيد عن فورتنايت:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى