لعبة الباتل رويال فري فاير – Free Fire تكسر رقم قياسي وتحتفل مع جمهورها..

تكسر حاجز المليار عملية تحميل على غوغل بلاي!

حققت غارينا فري فاير –Free Fire ، اللعبة الأكثر تحميلا على الهاتف المحمول عالميا، إنجازا جديدا بكسرها حاجز المليار عملية تحميل على متجر غوغل بلاي لتكون غارينا فري فاير أول لعبة معركة ملكية (باتل رويال) محمولة، تحرز هذا النجاح وتنضم إلى مجموعة محدودة من ألعاب الهاتف المحمول التي وصلت إلى هذا المستوى.

غارينا فري فاير تحتفل بالإنجاز الكبير مع مجتمعها

ستستضيف غارينا، احتفالا بهذا الإنجاز، حدثًا خاصًا داخل اللعبة تعبر به عن تقديرها لمجتمع مستخدميها العالمي لدعمهم المستمر. وسيعقد هذا الحدث في شهر أغسطس بالتزامن مع احتفالات الذكرى السنوية الرابعة لإطلاق لعبة فري فاير.

جهود مستمرة لتقديم محتوى رائع للاعبين

يعود الفضل في هذا الإنجاز الأخير لجهود غارينا فري فاري المستمرة لتوفير تجربة معركة ملكية سهلة وسلسلة وممتعة ومخصصة لمستخدمي الهواتف الذكية. كما تتضمن جهود غارينا تقديم محتوى مبتكر وجذاب لمجتمعها العالمي وتوفير منصات الرياضات الإلكترونية لأفضل اللاعبين للمنافسة فيها.

وينضم هذا الإنجاز إلى قائمة حافة من النجاحات والإنجازات التي شهدها عام 2021. فخلال هذا العام أعلنت غارينا عن تعاونها مع عدد العلامات التجارية البارزة والشخصيات الشهيرة التي تلقى صدى كبير وشعبية واسعة لدى لاعبيها، بما في ذلك الشراكات مع الفنان الكبير محمد رمضان وفريق السباقات الشهير “ماكلارين ريسينج” وسلسلة ستريت فايتر 5- Street Fighter V ومسلسل الانمي الشهير ون بانش مان- One-Punch Man وهجوم العمالقة- Attack on Titan.

كما ركزت غارينا أيضًا على استضافة بطولات الرياضات الإلكترونية الإقليمية والدولية، لتستمر في توفير منصات لعب لأفضل فرق ولاعبي فري فاير لتعزيز تطورهم وتنافسهم.

بطولة فري فاير كل النجوم لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 2021

أعلنت غارينا أيضًا عن تنظيم بطولة فري فاير كل النجوم Free Fire All Stars ، التي تعد الحدث الاحتفالي الدولي السنوي للعبة، والذي يضم مشاهير المؤثرين واللاعبين الين تم التصويت لهم من قبل المعجبين وتقام في ثلاث مناطق: الأميركتان، وآسيا، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

وتحتفل FFAS 2021، التي يتم لعبها بالكامل عبر الإنترنت في الفترة ما بين 30 يوليو و1 أغسطس، بالمجتمع الواسع من لاعبي فري فاير ومنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم. وستشهد FFAS 2021 المرة الأولى التي يتم فيها التنافس على أوضاع فري فاير المختلفة في بطولة دولية حسب طلب المشجعين، وتمثل FFAS أيضًا فرصة للمؤثرين في اللعبة ومنشئي المحتوى لإظهار قدرتهم على التنافس مع أفضل اللاعبين المحترفين.

الكشف عن تشكيلة النجوم

يمكن لعشاق فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التطلع إلى رؤية المشاهير خلال بطولة FFAS. حيث يشارك لاعبون محترفون مثل عرفاوي بلال (VIP-S Remind) الذي يعتبر أفضل قناص في المنطقة، وعلي العسلي (VIP-S Joke)، اللاعب الموهوب البالغ من العمر 15 عامًا فقط، جنبًا إلى جنب مع عدد من المؤثرين المشهورين علي عمر وجمال عبيد (هيروشيما واي تي) و أنس محمود Al3ked Gamer.

وحول البطولة، قال جمال عبيد: “من الرائع مشاركة زملائي من المؤثرين واللاعبين المحترفين اللعب في بطولة FFAS فكلنا لدية نفس الحب والشغف لفري فاير، ويسعدني أن أكون جزءًا من هذه العائلة وأن أراها تنمو على مر الأعوام، وأن استكشف وأتابع المواهب الكبيرة في الألعاب فهذا يشعرني بالفخر والفرح، وأعتقد أننا جميعا داخل مجتمع فري فاير نتشارك هذه المشاعر الطيبة. وأنا متشوق للغاية لمعرفة ما الذي يخبئه المستقبل لنا من مفاجئات سارة، وحتى يحين موعد هذه المفاجئات دعونا حاليا نحظى ببعض المرح في FFAS!“.

وأضاف أنس محمود “لا أستطيع الانتظار للانخراط مع هذه المجموعة الموهوبة من الأفراد في ساحة المعركة كفريق أو كخصوم. آمل أن نتمكن من الترفيه عن مشاهدينا ببعض طرق اللعب المثيرة والمسلية! أشكر غارينا على استضافة هذا الحدث الخاص للغاية وعلى دعمهم المستمر لنا نحن صانعي المحتوى.

يمكن تحميل فري فاير من خلال زيارة تطبيق iOS App ومتجرGoogle Play 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button