E3 2018اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

تسريب عشرات الصور للعبة Assassin’s Creed Odyssey و التي تظهر عالم اللعبة و الشخصية الرئيسية و غيرها..

يبدو ان Assassin’s Creed Odyssey ستكون اكبر ضحايا التسريبات لهذا العام فبعد ان اجبرت يوبي سوفت على الكشف عن اللعبة بعد ان ظهرت تسريبات مؤكدة عنها كشفت اسم اللعبة و الفترة الزمنية التي ستدور فيها سارعت يوبي سوفت للكشف رسميا عنها على ان يكون الكشف الكامل خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 غدا الاثنين و لكن للاسف مرة اخرى التسريبات تفسد هذه اللحظة التي تجهز لها يوبي سوفت.

اليوم انتشرت عشرات الصور للعبة على الانترنت و التي تكشف عن الكثير فيها مثل الشخصيات و الخريطة و عناصر اللعبة الاخرى حيث سنشهد عودة avian ally و هو الصقر الذي سيرصد لك الخريطة و الاعداء من الاعلى ايضا يبدو ان هذه المرة سنشهد عودة قوية للقوارب و السفن و سيكون هناك معارك بحرية اوسع و تطوير اوسع ايضا لهذه القوارب و السف القتالية.

كذاك قوائم تطوير مهارات الشخصية و الاسلحة و الادوات التي يمكن جمعها و استخدامها في التطوير او بيعها و استبدالها باشياء اخرى كذلك سنلقي نظرة على بعض المشاهد من المعارك القتالية.

الصور كافية لان تكشف لنا تفاصيل اللعبة و التي على ما يبدو ستكون مشابه الى حد كبير بلعبة  Assassin’s Creed Origins و هذا امر غير مفاجئ ابدا.

في كل الاحولا سننتظر حتى غدا لنتحدث بشكل اوسع عن اللعبة و نلقي نظرة على عروض لاسلوب اللعب و نتعرف على المزيد من الشخصيات و الخصائص الاخرى الجديدة و بكل تأكيد تاريخ الاطلاق الذي نتوقع ان لا يكون هذا العام !!

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار