سارع بالحصول على Star Wars Battlefront II مجاناً على الحاسب قبل فوات الأوان..

لعبة Star Wars Battlefront II أحدثت ضجة واسعة عندما صدرت بسبب صناديق النهب وعمليات الشراء الكثيرة الموجودة بداخلها ولهذا السبب لم تحقق اللعبة النجاحات المتوقعة لشركة EA إنما بعد وقت طويل والكثير من التحديثات، نالت اللعبة استحسان اللاعيبن والكثيرون استمتعوا بها. إن لم تقم بتجربتها بعد، تقدم لك شركة إيبيك الفرصة الأمثل لفعل ذلك دون أن تفتح محفظتك.

كما أخبرناكم الأسبوع الماضي، يمكنكم الآن الحصول على لعبة Star Wars Battlefront II وتحديداً نسخة Celebration Edition بالمجان على متجر ألعاب إيبيك للحاسب الشخصي. لفعل ذلك، كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة اللعبة على المتجر من خلال الضغط هنا ومن ثم إضغط على “إحصل على” وستُضاف اللعبة لمكتبك للأبد. سينتهي ا لعرض في الواحد والعشرين من شهرنا الحالي الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ونحن ننصحك بعدم تضييع الفرصة.

متوسط تقييمات اللعبة هو ثمانية وستين من مائة بناءً على مائة وخمسة وثلاثين مراجعة ولكن كما قلنا لكم، تحسّنت اللعبة بشكل كبير خلال السنين الماضية بسبب التحديثات المستمرة من استديو DICE. للحصول على أفضل تجربة، أنصحكم بتجربتها مع أصدقائكم. شخصياً، انا إستمتعت بقتال السفن الفضائية بشكل كبير عندما قمت بتجربتها بعام صدورها والرسومات كانت أيضاً رائعة.

يوم الخميس المُقبل، بعد أن ينتهي العرض على Star Wars Battlefront II، ستقدم لنا شركة إيبيك لعبة Galactic Civilization III ولكن لا تقلقوا، سنذككرم بالحصول عليها كما نفعل دائماً. الآن أخبرونا، هل تخططون للعودة إلى عالم حرب النجوم بعطلة نهاية الأسبوع؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى